تطور جديد في بلاغ حلمي بكر ضد مدير أعماله

في تطور جديد، في بلاغ الموسيقار حلمي بكر، ضد مدير أعمال موكله السابق واتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه مصر، استمعت النيابة بالجيزة لأقوال المحامي سامح ثابت وكيلًا عنه.

وقال: تضرر موكلي من المدعو" نور.أ" والذى كان يعمل مدير اعماله وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال على موكله والاستيلاء على مبلغ اثنان مليون ومائتان وثمانون الف جنيها مصريا بعد ايهامه بربط المبلغ المالي خاصته في بنك "سي أي بي" والذي يقدر بحوالي اثنان مليون واربعمائة الف جنيها بشهادة 18% وحضر احد موظفي البنك واخذ توقيع موكله بالشقة سكنه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص وحضر لإثبات الواقعة واتخاذ اللازم قانونا.

وأضاف أنه تم ذلك عن طريق ايهام موكله بربط المبلغ الخاص به وهو اثنان مليون و واربعمائة ألف جنيها مصريا ببنك سي اي بی. بشهادة 18% وعقب ذلك قام بعمل قرض شخصي وتحويله لحسابه الخاص، لربط المبلغ الخاص بموكلى بشهادة 18%، والذي يقدر "اثنان مليون ومائتان وثمانون ألف جنيها مصريا".

وأضاف محامى الموسيقار حلمى بكر، أنى اتهمه بالنصب، وأن المتهم أدعى أنه حصل على تلك الأموال مقابل إعطاء المجني عليه شقة سكنية ولكن ذلك لم يحدث، مشيرا إلى أنه أخذ تلك الأموال لحسابه ونصب علي الموسيقار، كما أنه جعله يوقع علي المستند بدون علمه، قائلاً "مضاه علي المستند بدون علمه" وجه له جنحة النصب والاحتيال.

وكان قد تقدم حلمى بكر ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه مدير أعماله مساعده الخاص بالحصول على توقيعه الخاصة بمعاونة موظف بأحد البنوك، والذي لم يكن يعلم سوء نيته ليحول أموالًا إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.

وأشار الموسيقار إلى أنه في بلاغه إلى أنه اكتشاف سحب مبالغ مالية تقدر بحوالي مليوني جنيه من حسابه الشخصي دون علمه وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك عرف الموضوع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.