تطور مفاجئ في ملف مدرب الزمالك الجديد

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطوة مفاجئة في ملف المدرب الأجنبي الجديد المقرر أن يتولى المهمة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وقرر مجلس الزمالك، عدم التعجل في خطوة تعيين مدربًا جديدًا للفريق، في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها معتمد جمال المدير الفني المؤقت، منذ توليه المهمة خلفًا لأوسوريو.

وتتجه النية لدى مجلس الزمالك، إلى صرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي، خاصة وأن معتمد جمال يسير بخطى ناجحة، فضلًا عن أن علاقته مميزة للغاية مع اللاعبين، بخلاف أنه نال ثقة الجماهير، بعدما حقق المطلوب بالفوز في كل المباريات التي خاضها الفريق.

ويحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، بعد الفوز على سوار الغيني، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ورفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة في بطولة الكونفدرالية، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.