تركيبة الزيوت السبعة تخلصك من الصلع وتعيد إنبات الشعر

كتب: كريم فؤاد

كشفت الدكتورة شيري أنسي، عن مقادير الزيوت السبعة التي تعمل على إنبات الشعر الجديد في فروة الرأس ويتم وضعها يوم بعد يوم على منطقة الرأس.

وأضافت أنسي، خلال برنامج «خلطة شيري»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التركيبة تشمل زيت الخروع، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، زيت اللوز الحلو، زيت الجزر، زيت السمسم.

وتابعت الدكتورة شيري أنسي، أن تركيبة الزيت السبعة لعلاج تساقط الشعر يتم وضعها في «بخاخة»، أو برطمان ويتم وضعها على الشعر بشكل متوالي يوم بعد يوم.

وتابعت الدكتورة شيري أنسي، أن من أسباب تساقط الشعر لدى الرجال والسيدات هو التعرض للضغط العصبي والتوتر والاكتئاب، كاشفا أن من الأسباب الأخرى لتساقط الشعر هو الصلع الوراثي، وتابعت أن ذلك النوع يصيب السيدات حيث يبدأ الشعر في مقدمة الرأس في التآكل ويبدأ يقل في منتصف الرأس مثلما يحدث للرجال عندما يصابون بالصلع الوراثي.

وقدمت أنسي، مقادير ماسك تغذية الشعر التي تحافظ على رونقته وتعمل على عدم تساقطه وتغذيه بالمكونات الطبيعية، والذي يتكون من ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة زيت زيتون، ملعقة كبيرة زيت خروع، ملعقة كبيرة عسل نحل، بيضة.

وأضافت الدكتورة شيري أنسي، أنه يتم خلط زيت الزيتون والهند والخروع ثم تضاف باقي المكونات ويتم وضعه في «بخاخه بلاستيك» ويتم وضعه مباشرة على فروة الرأس وخصلات الشعر، ويتم وضعه على الشعر لمدة ساعتين فقط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=lQfQrFaknzQ

 

https://www.youtube.com/watch?v=CUPkzT_yJuk

 

https://www.youtube.com/watch?v=DtYlhJCbZ4E