تعب وألم.. توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية بعد الاعتزال |خاص

تصدر اسم الفنان توفيق عبد الحميد التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلن اعتزاله التمثيل للمرة الثانية بسبب ظروفه الصحية.

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد تطورات حالته الصحية، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، موضحًا أنه يعاني من تعب شديد وألم يحول دون استمراره في التمثيل والمجهود الذي يبذله خلال التصوير.

تطورات حالة توفيق عبد الحميد بعد الاعتزال

وأشار إلى أن التعب الذي يعاني منه سببه مشكلة في العمود الفقري، وقبلها أصيب أيضًا بانزلاق غضروفي، وتتطلب حالته الخضوع للعديد من جلسات العلاج الطبيعي.

أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل بشكل رسمي، بعد رحلة حافلة في مجال الفن مشيرًا إلى أن حالته الصحية ليست جيدة.

توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد

اعتزال توفيق عبد الحميد

وقال الفنان القدير توفيق عبد الحميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي».

وكان قد كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك من قبل: «أرهقته بشدة لم أعتني به كما يجب نبهني بصوت خفيض ولم أكترث ثم بدأ الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ.. عن جسدي أتحدث عبرة لمن يعتبر».

مرض توفيق عبد الحميد

وتابع: «اهتممت بالروح والقلب والعقل ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء في رحلة الحياة أصدقائي نصيحة خالصة لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان».

واختتم: «جسدك هو حصانك في معركة الحياة مهما كانت براعتك لن تستطيع خوض معركة الحياة بحصان منهك إصابة الوهن انتبه ايها الفارس قد يخذلك الحصان».

توفيق عبدالحميد توفيق عبدالحميد

توفيق عبد الحميد