تعثر مفاوضات الأهلي مع مدافع الدحيل القطري.. كولر كلمة السر

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي، بشأن صفقة ضم يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وتراجع النادي الأهلي تراجع عن ضم يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري وذلك على الرغم من ترشيحه بقوة للانضمام إلى الأحمر كأحد الخيارات لتدعيم هذا الخط، مع اقتراح إعارته لمدة موسم مع بند الشراء.

الأهلي يوافق على رحيل ديانج إلى الدوري السعودي

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة، داخل النادي الأهلي، بشأن رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح المالي أليو ديانج في التعاقد مع شركة تسويق خليجية، للبحث عن عرض رسمي للرحيل عن القلعة الحمراء، ونجحت الشركة في جلب عرضين لديانج من أحدهما من الدوري السعودي والآخر من قطر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب من النادي الأهلي.

وقامت الشركة من تكثيف اتصالاتها مع مسؤلو الأهلي من أجل الاتفاق على بنود شراء عقد اللاعب الممتد مع الفريق، في ظل رغبه إدارة النادي في السماح للاعب للأحتراف، بشرط وصول عرض رسمي مقابل 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر لمعاونيه من أجل اعطاء تقارير بشأن جميع اللاعبين الأجانب بالفريق، من أجل تقيمهم لاستمرار الأفضل منهم داخل القلعة الحمراء.