دخل فيها بموتوسيكل.. تفاصيل سحل طالب لمديرة مدرسة بالدقهلية.. فيديو

كشفت الأستاذة منال سلام، شقيقة مديرة مدرسة موسى عبدالشافي الثانوية المشتركة بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، تفاصيل اعتداء طالب بالصف الثالث الثانوي على مديرة المدرسة أثناء اليوم الدراسي؛ بسبب محاولتها منعه وزملائه من معاكسة زميلاتهن في مدرسة مجاورة.

تحرير محضر بالواقعة

وقالت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الأسرة حرّرت محضرًا بالمدرسة لإثبات الواقعة، ثم تم تحرير محضرًا آخر بالواقعة عند ذهاب مديرة المدرسة للمستشفى؛ بعد ذهابها لتوقيع الكشف الطبي.

تفاصيل واقعة التعدي

وأضافت أن مديرة المدرسة صُدّمت من الألفاظ الخادشة التي وجهها إليها الطالب، مضيفة: «دخل فيها بالموتوسيكل وأغمي عليها قدام باب المدرسة، ووكيل المدرسة هرّب الطالب من أعلى السور الخلفي، وعامل بالمدرسة هرّب الموتوسيكل مع ولي أمره».

كاميرات المراقبة رصدت الواقعة

وأوضحت أن الأسرة فرّغت كاميرات المراقبة التي رصدت تفاصيل الواقعة، وهي لديهم على فلاشة، مشيرة إلى أن مديرة المدرسة بها كدمات في جميع أنحاء جسدها، وتعرضت لصدمة وحالتها النفسية سيئة جدًا، مؤكدة أن لديها أبناء يعملون مهندسين وأطباء، معبرة عن استيائها من عدم اعتراف أهل الطالب بخطأ نجلهم بعد واقعة التعدي.

استهداف تجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة في حملة أمنية مكبرة بنطاق محافظة الدقهلية

3.5 مليون جنيه تكلفة إنشاء مشروع مجمع المصالح بمركز ومدينة بني عبيد في الدقهلية