«تعرضت للتنمر».. قصة معاناة بدرية طلبة مع مرض خبيث لمدة 10 سنوات

كشفت الفنانة بدرية طلبة تفاصيل معاناتها مع مرض خبيث، لمدة 10 سنوات، وتعرضها للتنمر بسبب وزنها.

قالت بدرية طلبة عبر تصريحات تلفزيونية، إنها أصيبت بمرض الغدة الخبيثة عندما كان عمرها 18 عامًا، ولمدة 10 سنوات في أحلى فترة في عمرها فترة الشباب.

معاناة بدرية طلبة مع المرض

وأشارت إلى أن وزنها كان 45 كيلو عندما وصلت لسن الـ 27، مضيفة: «في هذه الفترة تعبت نفسيًا بسبب وزني الضعيف وتعرضي للتنمر وأنا على المسرح، لكن كنت جامدة وعارفة إن عندي حاجة أقوى من شكلي هي إني ممثلة جامدة، وكنت برد بأدائي على المسرح».

واستكملت بدرية طلبة أنها استردت عافيتها وهي في عمر الـ 38، معلقة: «عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان».

بدرية طلبة بدرية طلبة

بدايات بدرية طلبة

كما تحدثت عن بداية مشوارها الفني، وقالت إنها من الإسكندرية وكانت هناك مسارح كثيرة جدًا، وكانت الفرق الكبيرة تأتي من القاهرة، مثل فرق سعيد صالح وعادل إمام ويونس شلبي وسمير غانم.

وأضافت بدرية طلبة: «كنا نحضر العروض، وأحيانًا كانوا يختارون منا أشخاصًا لأدوار صغيرة، حتى جاء وقت تعاونت فيه مع الفنان شاكر خضير والد المخرج محمد شاكر، وكان يحبني كثيرًا وأول مرة عملت معه كانت في مسرحية تصبح على خير يا حبة عيني مع الراحل عبد المنعم مدبولي وحسن يوسف وصفية العمري، وكان عمري وقتها 20 سنة، وكانت معي ابنتي هايدي».

بدرية طلبة