تعرض للإغماء.. تفاصيل حالة مؤمن زكريا الصحية بعد نقله للمستشفى

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مؤمن زكريا، نجم الكرة المصرية، تعرض لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مؤمن زكريا تغرض للإغماء فسقط على رأسه ولذلك تم نقله للمستشفى بالأمس.

وأوضح هاني حتحوت، إن حالة مؤمن زكريا مطمئنة ولاتدعو للقلق، وسيخضع لفحوصات طبية وأشعة خلال الساعات المقبلة، للإطمئنان على حالته.

مؤمن زكريا وصورة فى المستشفى

وتعرض مؤمن زكريا، اليوم الاثنين، لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، ونشر مؤمن زكريا صور له ، على خاصية ستوري الحساب الخاص به، على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وهو نائم في غرفته بالمستشفى.

ويغيب مؤمن زكريا، عن الملاعب منذ فترة طويلة حيث يعاني من مرض ضمور العضلات، الذي يخضع على إثره للعلاج لحين التعافي منه، وهو ما أبعده عن المستطيل الأخضر.

شوبير: حالة مؤمن زكريا مستقرة

‏من جانبه قال الإعلامى الكابتن أحمد شوبير على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن مؤمن زكريا شعر بدوار مفاجئ أمس سقط علي الأرض في منزله، لتقوم زوجته بنقله للمستشفي السعودي الأغلمانى، واضاف شوبير: تم إجراء أشعة علي المخ وحالته مستقرة ومن المحتمل خروجه من المستشفى خلال ساعا بعد الاطمئنان علي حالته، وتمنى شوبير الشفاء لـ مؤمن زكريا: قائلا: «ألف مليون سلامة يا مؤمن وتمنياتنا جميعا بالشفاء العاجل».

نقل مؤمن زكريا للمستشفى لتعرضه لوعكة صحية..صور

https://www.youtube.com/watch?v=7XeYeYuTFKY

مؤمن زكريا مؤمن زكريا