«تعرض للضرب» و«اتُهم بالرشوة».. هذا ما حدث مع محمد معروف بعد مباراة نهضة بركان وأبو سليم

تعرض الحكم المصري محمد معروف للاعتداء من قبل لاعبي نادي أبو سليم الليبي عقب نهاية مباراة نهضة بركان وأبو سليم في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبلغ نهضة بركان المغربي الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد انتصاره القاتل على فريق أبو سليم الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما أدخل الفريق المغربي المباراة وهو بحاجة إلى الفوز، بينما كانت نتيجة التعادل الإيجابي تكفي الفريق المغربي لخطف بطاقة التأهل.

وبينما كانت المباراة تشير إلى نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، وتأهل فريق أبو سليم، سجل فريق نهضة بركان هدف الانتصار القاتل في الدقيقة الـ15 من الوقت بدل الضائع بعد أن أضاف محمد معروف 10 دقائق من الوقت بدل الضائع، وزاد عليها دقائق اللعب ما جعل لاعبو الفريق الليبي ينفعلون على الحكم المصري بعد نهاية اللقاء.

وقبل أن يسجل فريق نهضة بركان هدفه الحاسم سجل هدفًا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، إلا أن تقنية الـ«VAR» تدخلت وقامت بإلغاء الهدف.

وبعد نهاية اللقاء قام عدد من لاعبي فريق أبو سليم بالاعتداء بالضرب على الحكم محمد معروف في ملعب اللقاء.

وقام حسام العبايني، لاعب فريق أبو سليم الليبي، برفع إشارة بيديه تعني «الرشوة»، في إشارة منه لمجاملة الحكم للفريق المغربي، وفق وجهة نظره، وذلك بعد أن تلقى البطاقة الحمراء.

وعبر نهضة بركان إلى الدور نصف النهائي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المتأهل على حساب ريفرز يونايتد النيجيري.