تعرف على أفضل المواعيد لـ شراء الذهب في مصر.. عوامل تتحكم بالأسعار

تذبذبات في سوق الصاغة المصرية، مع ارتفاع طفيف لـ سعر المعدن الأصفر في السوق العالمية، لتصل الأوقية إلى مستوى 1920 دولارا.

وانخفض سعر الذهب في مصر، بنحو 15 جنيها لعيار 21 في سوق الصاغة المصرية، خلال تعاملات اليوم الخميس، رغم ارتفاع سعر المعدن في السوق العالمية، وسط توقعات الخبراء الاقتصاديين بحدوث تقلبات سعرية في المعدن الأصفر خلال الفترة القادمة.

شراء الذهب في مصر

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة الوقت المناسب لشراء الذهب في محلات الصاغة العاملة في مصر، بهدف الادخار والاستثمار الآمن والمربح على المدى البعيد.

شراء الذهب في مصر شراء الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر

وكشف أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الصاغة المصرية، إن سعر الذهب في مصر، سجل تراجعا طفيفا بنحو 15 جنيها  للجرام عيار 21 ليسجل 2200 جنيه بدلا من 2215 جنيها بدون منصعية الشراء.

وأوضح الخبير الاقتصادي في أسواق الصاغة المصرية، لـ موقع ' قناة صدى البلد'، أن أسعار الذهب في مصر، تراجعت مع انخفاض الطلب على الشراء مع تراجع سعر الأوقية في السوق العالمية.

شراء السبائك والمشغولات والجنيه

وذكر رزق، أن سوق الصاغة المصرية، في الوقت الحالي، مناسب للشراء، موضحا أن المعدن سيرتفع لا محالة وهو الملاذ الآمن والمربح على المدى البعيد.

وتابع الخبير الاقتصادي في أسواق الصاغة المصرية، أن هناك 3 مؤثرات على سعر الذهب في سوق الصاغة المصرية، وهم ( السعر العالمي - حجم المعروض - حجم الكميات المطلوبة وعمليات البيع والشراء).