تعرف على التحويلات المرورية.. بعد غلق شارع السودان اتجاه كوبري فيصل

أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، شارع السوادن جزئيا في الاتجاه القادم من شارع السودان اتجاه كوبري فيصل لمدة يوم واحد فقط، بداية من الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ويستمر حتى الساعة الرابعة صباح السبت، على أن تكون الاعمال على مدار 24 ساعة، لاستكمال الأعمال الإنشائية لمترو محطة أنفاق جامعة القاهرة للخط الثالث، وأعمال إنشاء كوبري مشاه خاص بالمحطة أعلى شارع السودان أمام معهد البحوث الزراعية.

وكلّف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب الجيزة، بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لإزالة أي معوقات.

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لإزالة بلدورات الجزيرة الوسطى، لتحويل وتقسيم شارع السودان في الاتجاه القادم من كوبري فيصل اتجاه شارع السودان إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع (6 حارات مرورية) لكل اتجاه وفصل الحركة المرورية بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة 100 متر.

وعن التحويلة المرورية، أوضحت محافظة الجيزة أنّها كما يلي.

1. حركة المركبات بشارع السودان بالإتجاه القادم من شارع السودان ومحور صفط اللبن وترغب بالسير اتجاه كوبري فيصل وشارع الأهرام تقوم بالدخول يسارا إلى الاتجاه الآخر من الطريق بعد تحويلة إلى اتجاهين كما هو مشار إليه.

2. استكمال السير بمسار التحويلة المرورية لمسافة 100 متر حتى تجاوز منطقة أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بكوبري المشاه ومنطقة الغلق ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الأصلي، بشارع السودان اتجاه كوبري فيصل وشارع الأهرام.

وتوضح محافظة الجيزة، أنّ الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، وضعت اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.