تعرف على الفرق المتأهلة لـ«ربع نهائي» كأس مصر بعد فوز الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي يقوده فنيًا المدرب البرتغالي فيريرا، إلى الدور ربع نهائي كأس مصر، بعدما تخطي الإسماعيلي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي فى إطار مباريات دور الـ 16 من البطولة، لتظهر معالم الدور ربع نهائى ببطولة كأس مصر.

وبهذا الفوز الصعب الذي حصل عليه الفريق الأول لنادي الزمالك على حساب الإسماعيلي، سيضرب الفارس الأبيص موعدا لمواجهة نادي المصري في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وظهرت معالم الدور ربع نهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوز الزمالك على الاسماعيلي اليوم بهدف دون رد، وبعدما تفوق الأهلي على المقاصة بالأمس هو الآخر.

مباريات ربع نهائي كأس مصر

البنك الأهلي مع بيراميدز

المقاولون العرب مع الأهلي

الزملك مع المصرى

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ8 من كأس مصر

البداية كانت مع فريق المقاولون العرب، الذي استطاع أن يحصل على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، بفضل فوزه على الجونة بهدفين دون رد ، كما نجح سموحة في تخطي عقبة كفر الشيخ واكتسح بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف، بينما حقق منتخب السويس مفاجأة جديدة في دور الـ16، بالتغلب على طلائع الجيش بهدفٍ وحيد.

وكانت البطاقة الثانية، من نصيب فريق بيراميدز، الذي حقق تحقيق فورًا صعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما أطاح المصري البورسعيدي بإيسترن كومباني من البطولة بالانتصار عليه بهدفٍ وحيد.

وتغلب البنك الأهلي على إنبي بنتيجة 7-5 بركلات الترجيح، بعد أن سيطر التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها في مباراة ماراثونية جمعت بينهما في دور الـ16 للبطولة.

والأهلي تأهل بصعوبة بالفوز على مصر المقاصة، بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والتي لعبت أمس الأحد.

وأخيرًا حسم الزمالك البطاقة الأخيرة بعد الانتصار على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

تأهل الزمالك لدور الثمانية ببطولة كأس مصر لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه على الإسماعيلي 1 /صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

وسوف يلتقي الزمالك في دور الثمانية مع المصري ،الذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه على إيسترن كومباني 1/ صفر في دور الستة عشر.

وسجل أحمد السيد زيزو هدف المباراة الوحيد للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

كلوب: دياز قادر على أن يصبح مثل صلاح وماني في ليفربول

ليفربول ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح على موعد مع إنجاز جديد في موقعة الليلة