تعرف على ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على الطلائع في الوقت القاتل

استمر فريق الزمالك في تصدر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة 60 و اسامة فيصل في الدقيقة 91 فيما سجل هدف طلائع الجيش عمرو جمال في الدقيقة 27.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة مبتعدا بصدارة الدوري فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة وفي المركز الثالث يتواجد المصري البورسعيدي برصيد 39 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

ويتواجد في المركز الخامس مصر المقاصة برصيد 33 نقطة ثم سموحة في المركز السادس برصيد 32 نقطة وسيراميكا كليوباترا في المركز السابع برصيد 31 نقطة، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 31 نقطة ثم غزل المحلة في المركز التاسع برصيد 31 والذي يطلق علي قاهر الكبار.

وفي المركز الحادي عشر يتواجد طلائع الجيش برصيد 27 نقطة ويتشارك معه بنفس عدد النقاط الجونة في المركز الثاني عشر وأيضا المقاولون العرب في المركز الثالث عشر،  وفي المركز الرابع عشر الإسماعيلي برصيد 26 نقطة ثم أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

ويتواجد في مراكز الهبوط كل من البنك الأهلي برصيد 18 نقطة في المركز السادس عشر ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة ثم الإنتاج الحربي القابع في قاع جدول الدوري برصيد 13 نقطة.

عمرو جمال يسجل هدف التقدم للطلائع على حساب الزمالك

رضا شحاتة: «لاعبو الزمالك شتمونا ..ولعبنا على العصبية نقطة ضعفهم».. فيديو