تعرف على تفاصيل مبادرة دراجتك دخلك للشباب العاطلين عن العمل.. فيديو

كشفت الدكتورة ريهام أبو الدهب، رئيس منطقة دراجات بني سويف، كافة التفاصيل المرتبطة عن مبادرة «دراجتك –دخلك»، بالإضافة إلى فرص العمل التي توفرها المبادرة، بجانب دخل شهري للمشاركين في المبادرة.

تعرف على مبادرة دراجتك دخلك

وأضافت ريهام أبو الدهب، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة لديها استراتيجية من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والعمل على تحقيق أهداف رؤية 2030، والتي من أهم أهدافها تشجيع الشباب على إنشاء مشروعات صغيرة وتحفيزهم على العمل في المشروعات ذات التصنيع المحلي.

أهمية مبادرة دراجتك دخلك

وتابعت ريهام أبو الدهب: تم إطلاق مبادرة «دراجتك داخلك» في 2021،  كما أن الدراجة من المشروعات الصديقة للبيئة، ولا تسبب أي كوارث صحية أو عوادم على المستخدم أو البيئة، بالإضافة إلى كونها وسيلة تقلل من تكدس الازدحام المروري في بعض المحافظات.

مبادرة دراجتك دخلك

وأكدت ريهام أبو الدهب، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة صدي البلد، أن من أهم شروط مبادرة «دراجتك دخلك»، أن يكون الشباب عاطلين عن العمل، ولا يوجد لديهم أي فرصة عمل، بالإضافة إلى توقيع إقرار باستخدام الدراجة لمدة عامين.

وأوضحت ريهام أبو الدهب، أن وزارة الشباب والرياضة توفر الدراجة مجاني للشباب العاطلين عن العمل، ويمكن للشباب استخدام الدراجة لتوصيل الطبات الأكل أو أي وسيلة عمل آخرى توفر دخل مادي، وعدم الاكتفاء باستخدام الدراجة كوسيلة رياضية.

وزيرا التعليم والتنمية المحلية يدشنان مبادرة 100 مليون شجرة بالبحيرة

الصحة: فحص مليون و800 ألف سيدة بمبادرة العناية بصحة الأم والجنين

وزير الإسكان: 6800 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن كل المصريين» و42 مبنى خدميا

زيادة عدد السلاسل التجارية ومنافذ مبادرة كلنا واحد.. تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان.. فيديو

الداخلية تعلن مواصلة فعاليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية شهر رمضان