تعرف على سر تصريحات موسيماني الصادمة بعد تأخر مفاوضات تجديد عقده

سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، بعد تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الصادمة بشأن تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء وتلميحاته بوجود عروض له والمطالبة بحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

وطالب موسيماني من إدارة النادي الأهلي تحديد مصيره وألمح بوجود عرض للرحيل عن النادي الأهلي، ولكنه أكد أنه يرغب في الاستمرار مع القلعة الحمراء، والتوقيع قبل انطلاق كأس العالم للأندية بقطر.

تصريحات موسيماني فسرها البعض بأنه قد اتخذ أسلوب لي الذراع من أجل الضغط على الإدارة من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهبي بنهاية الموسم الحالي، بعدما قال نصا: «مفاوضات بعض الأندية تزعجني وتقلقني، أريد تحديد مصيري في أسرع وقت».

وأكد موسيماني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أنه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع مسئولي النادي لتجديد عقده.

وأضاف موسيماني، أنه يتمنى البقاء في النادي الأهلي، والوصول إلى اتفاق بالتجديد قبل انطلاق كأس العالم للأندية؛ من أجل التركيز مع الفريق.

وختم تصريحاته بشأن تجديد عقده مع الأهلي، بتأكيداته أن الأهلي لا يفاوضه بشكل مباشر ولكن عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات ووكيل أعماله بمكتبه الخاص.

موسيماني موسيماني

سر تصريحات موسيماني الصادمة بعد تأخر مفاوضات تجديد عقده

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عرضًا للرحيل عن النادي الأهلي وتدريب أحد المنتخبات الإفريقية بعد انتهاء كأس الأمم المقامة حاليًا في الكاميرون، وهو السبب الحقيقي في تصريحاته، في ظل رغبته في حسم أمره مع النادي الأهلي بشكل رسمي للموافقة أو رفض عرض تدريب المنتخب، في ظل العرض المالي الأكبر مما يتقضاه بالقلعة الحمراء.

موسيماني موسيماني

موسيماني: الأهلي يمتلك عناصر مميزة وسأستعين بالشباب في مونديال الأندية

كما تحدث الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، وأعرب عن سعادته بما قدمه عناصر شباب الأهلي في الفترة الأخيرة وخلال مباريات كأس الرابطة.

وأضاف موسيماني: «أول مباراة لشباب الأهلي كانت الأصعب لإذابة الجليد بينهم وبين مثل هذه المباريات، وهذا ما سعيت لتجاوزه لإكسابهم الثقة والخبرات مع استيعاب طريقة اللعب، ولهذا كانت هذه المباريات فرصة جيدة بالنسبة لهم».

وأوضح موسيماني أن الأهلي يمتلك عناصر شابة مميزة للغاية وقادرة على تقديم المزيد من المجهود المؤثر للفريق الأول في الفترة القادمة، مؤكدًا أنهم استوعبوا الكثير من طرق اللعب وبدأوا يظهرون بشخصيتهم وسعيهم الدائم لتسجيل الأهداف لتحقيق الفوز.

وأتم أنه سوف يقوم باصطحاب أكثر من عنصر بفريق الشباب الذي يشارك حاليًّا للدخول بقائمة الفريق في كأس العالم للأندية، ولكنه لن يعلن الآن عن هذه الأسماء حتى لا يتأثر بقية اللاعبين، خاصة أن الفريق أمامه مباراتان في كأس الرابطة ويسعى للحفاظ على تركيز جميع اللاعبين.

وأشار إلى أن ظروف بطولة كأس الرابطة هي التي أجبرته على إشراك العناصر الشابة بصفوف الفريق نتيجة للإصابات وعدم جاهزية البعض الآخر، ولكنها كانت فرصة رائعة لاكتشاف هذه العناصر التي أصبحت مكسبًا للنادي الأهلي.

قفشة ومعلول يتصدران الفيديو الترويجي لمونديال الأندية

تعرف على القناة الناقلة لـ مونديال الأندية مجانا