تعرف على شهادات الادخار ذات العائد الأعلى بمصر

بضع أيام وينتهي صرف استحقاق عوائد شهادات الـ 18% المطروحة من قبل البنك الأهلي المصري في شهر مارس العام الماضي 2022، مع تكاثر عمليات البحث عن تفاصيل الشهادات الجديدة المطروحة في البنوك.

شهادات الادخار ذات العائد الأعلى بمصر

ويبحث الكثير من المستثمرين في مصر، عن شهادات ادخارية جديدة بعائد يزيد عن شهادات الـ 18% المطروحة العام الماضي من قبل البنك الأهلي، ذلك بهدف ادخار أموالهم في شهادات جديدة والحصول على نسبة عائد مرتفع.

طرح بنوك ناصر والتنمية الصناعية المصري الخليجي والأهلي المصري، شهادات بعائد مرتفع، بعد وصول معدل التضخم إلى مستوى تجاوز الـ 40%، للتمكن من جمع أكبر سيولة من المستثمرين المحليين ووضعها في استثمارات مختلفة.

مصير أموال شهادات الـ 18% شهادات الادخار ذات العائد الأعلى بمصر

أولا: شهادات بنك ناصر الاجتماعي ذات العائد 22%

قرر بنك ناصر الاجتماعي، منذ أيام قليلة، طرح شهادات ادخار جديدة، بعائد مرتفع عن باقي البنوك العاملة في مصر لتصل النسبة إلى 22%، ولمدة 3 سنوات ( 36 شهرا )، وتبدأ قيمة الشهادة من مستوى ألف جنيه ومضاعفاتها في جميع الفروع التابعة للبنك بجميع المحافظات.

ثانيا : شهادات البنك المصري الخليجي ذات العائد 20%

قرر البنك المصري الخليجي، منذ أيام قليلة، طرح شهادات جديدة في جميع الفروع التابعة له، بعائد تصل نسبته إلى 20%، وتبدأ قيمة الشهادة من مستوى 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 36 شهرا 3 سنوات، علما بأن نسبة الفائدة السابق ذكرها في العام الأول، ولم يتم تحديد نسبة العائد خلال العامين الآخرين.

شهادات الادخار ذات العائد الأعلى بمصر شهادات الادخار ذات العائد الأعلى بمصر

ثالثا: شهادات البنك الأهلي بعائد 17.25%

قرر البنك الأهلي المصري، طرح شهادات جديدة لمدة 3 سنوات بعائد ربع سنوي 16.25%، ونسبة عائد سنوي تبلغ نحو 17.25% للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيا.

بعد طرح البنك الأهلي شهادات دولارية جديدة.. خطوات التقديم والمميزات

البنك الأهلي يحدد مصير أموال شهادات الـ 18% بعد إعلان توقفها خلال أيام