تعرف على قصة زوجة الغربية ..الزوج انهى حياتها بالزيت المغلي والسكين في رأسها

 

تزوجت شابة في العشرينيات من عمرها، منذ عدة سنوات، بأحد أقاربها رزقا خلالها بثلاث بنات، وكانت الحياة تسير بينهما على الحلوة والمرة، كأي منزل مصري، وكانت الزوجة تتحمل الإهانة والضرب في سبيل العيش بالقرب من اولادها، ولكن الزوجة الصبورة لم تعد تتحمل، فنشبت بينهم الكثير من الخلافات تطورت لقرار الانفصال والطلاق بينهما.

وجلست الزوجة المجني عليها في منزل عائلتها لمدة عامين كاملين، ولم يسال عنها الزوج والتي هي ابنه خاله ولا حتى الإنفاق على أولاده، حتى قبل الواقعة المأساوية التي راحت ضحيتها هذه الزوجة الشابة، وجاء إليها الزوج وهو منكس الحال يطلب العفو والسماح وعدم تكرار الضرب والإهانة، وانه نادم على كل يوم تركته فيه، وظل يبكى لفترات طويلة ، بمنزل عائلة زوجته وسط ذهول جميع الحاضرين والذين اشفقوا على حاله، وقررت الزوج العودة مرة اخرى لمنزل الزوجية.

ولكن الزوج الذى انهمرت دموعة بدموع التماسيح، كان يخبئ في نفسة جريمة شيطانية، فافتعل هذه الحيلة حتى يرتكبها بعيدا عن اعين الناس، وفى وقت جمعه بينه وبين زوجته العائدة بعد غياب لمدة عامين، أحضر لها كوبا من العصير هي وبناتها الثلاثة، ولكن بداخله "مادة مخدرة"، وحينما استغرقت في نوم عميق، ألقى الزيت المغلي على جسدها، مما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، وباستخدام سلاح أبيض "سكين" في منتصف رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتركها وفر هاربا.

وبهذه الفكرة الشيطانية، نفذ المتهم جريمته النكراء، ولكن بتكثيف التحريات وإعداد الأكنة تم القبض علية، وأحيل للمحاكمة الجنائية، والتي قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الدائرة الثانية برئاسة المستشار ضياء بمعاقبته بالسجن خمسة عشة عاما.

تعود الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول جثمان سيدة إلى مستشفى المحلة العام، جثة هامدة، وبها آثار حرق، وعدة طعنات في الرأس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية ومباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى إلى محل البلاغ بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة قسم ثان المحلة، وبالمعاينة الأولية تبين إقدام "ش ح" على قتل زوجته، وأنه قام بسكب زيت مغلى على جسدها وإصابتها بطعنة نافذة في الرأس بواسطة سلاح أبيض، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

وأوضحت التحريات أن الزوج المتهم انفصل عن زوجته وابنة خاله منذ سنتين، ثم عاد إليها وتم الصلح بينهما قبل ارتكاب الواقعة بيومين مبيتا بذلك النية لقتلها، حيث أقدم على وضع مخدر لها العصير ولبناتها الثلاث، وقام بإلقاء الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، مما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، وباستخدام سلاح أبيض «سكين» في منتصف رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتركها وفر هاربا.

وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن فريق البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأمرت النيابة العامة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية، التى أصدرت حكمها المتقدم.