تعرف على مباريات الجولة الأولى بالدوري الجديد.. أبرزها الأهلي أمام الإسماعيلي

انتهت مراسم قرعة الدوري الممتاز المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر، والتي أسفرت عن مباريات قوية بالجولة الأولى من دوري الموسم الجديد، أبرزها مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، على ملعب الأخير، والزمالك أمام إنبي.

وإليكم مباريات الجولة الأولى بالدوري الجديد كالتالي

الإسماعيلي ضد الأهلي

بيراميدز ضد مصر المقاصة

فيوتشر ضد فاركو

سموحة ضد الاتحاد السكندري

غزل المحلة ضد المصري

المقاولون العرب ضد الشرقية للدخان

الزمالك ضد إنبي

البنك الأهلي ضد طلائع الجيش

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا

وأسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز، عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الموسم الجديد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد، مع ملاقاة الزمالك نظيره إنبي، بالجولة ذاتها.

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عودة الجماهير إلى المدرجات بداية من الدوري الممتاز الموسم الجديد، بواقع 2000 مشجع في المباراة الواحدة.

وأضاف أن الرابطة توصلت لاتفاق مع وزارة الداخلية بعودة الجماهير، على أن تكون البداية من أول مباراة بمسابقة الدوري تشهد حضور ألفين مشجع بواقع ألف لكل نادٍ.

وتابع أن الرابطة منذ إنشائها تعمل لمصلحة الأندية الـ18 المشاركين بمسابقة الدوري، موضحًا أن المسابقة ستذاع لأول مرة بنظام الـHD على أن يكون الحد الأدنى 10 كاميرات في كل مباراة.

وتوافد نجوم الكرة المصرية، على مراسم حفل سحب قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد، والتي ستجرى بعد قليل بأحد الفنادق بالقاهرة.

وتواجد عدد كبير من نجوم الكرة وعلى رأسهم حسام غالي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس النواب الحالي، طه إسماعيل نجم الأهلي والكرة المصرية الأسبق.

كما حضر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق، والإعلامي أحمد شوبير ومحمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، كما حضر عصام عبد الفتاح بصفته رئيس لجنة الحكام، وثنائي الإعلام خالد الغندور وهاني حتحوت.

وتجرى رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63.

وقررت رابطة الأندية المحترفة المشكلة حديثًا، والتي ستكون مسئولة عن تنظيم مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم لأول مرة في تاريخها.

ووجهت رابطة الأندية المحترفة الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة المصرية، للمشاركة فى سحب قرعة مسابقة الدوري.

ويحضر حفل قرعة الدوري الممتاز مندوب عن كل نادي من أندية المسابقة، وهي: الأهلي والزمالك والمصري وسموحة وبيراميدز والإتحاد السكندري وإنبي ومصر المقاصة وطلائع الجيش والإسماعيلى والجونة والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وغزل المحلة إلى جانب الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم وهي فاركو والشرقية للدخان وفيوتشر إف سي.

ويتكون تشكيل هيئة المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي تدير مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، من: أحمد دياب رئيسًا وعماد متعب نائبًا، وعضوية عامر حسين وشريف صالح وخالد رفعت، بجانب ممثلي اتحاد الكرة الثنائي صفي الدين بسيوني وثروت سويلم.

بعد قليل| قرعة الدوري الممتاز الموسم الجديد.. «تعرف على القناة الناقلة»

أمير عبد الحليم: كيروش يثق في المحترفين.. ومحبط من الدوري المصري