تعرف على مصاريف فتح حساب داخل 10 بنوك عاملة في مصر

يسعي العديد من المواطنين حول معرفة مصاريف فتح الحساب داخل البنوك سواء كان توفير أو جاري، كما أعلنت البنوك عن المصاريف الأخرى على الحسابات المصرفية.

مصاريف فتح حساب داخل البنوك مصاريف فتح حساب داخل البنوك

ويقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' قيمة الرسوم عندما يتم فتح حساب جاري أو توفير داخل 10 بنوك:

مصاريف فتح الحساب داخل بنوك مصر

تصل قيمة رسوم فتح حساب جاري أو توفير 50 جنيهًا لنظام Prime ، و25 جنيهًا لحسابات Plus، ومجانًا لحسابات Wealth، داخل البنك التجاري الدولي، فيما وصل قيمة رسوم فتح الحساب التوفير داخل بنك مصر 30 جنيهًا، والجاري إلى 55 جنيهًا.

مصاريف فتح الحساب داخل بنك قطر الوطني الأهلي

وتبلغ رسوم فتح حساب جاري، أو حساب التوفير داخل بنك قطر الوطني الأهلي،نحو  70 جنيهًا، بالإضافة إلى ضريبة الدمغة، تصل الرسوم على فتح حساب جاري، أو توفير داخل بنك HSBC، نحو 30 جنيهًا.

وأعلنت البنك الاستثمار العربي عن مصاريف فتح حساب جاري توفير، نحو 100 جنيه، وتبلغ مصارف الحسابات داخل البنك  15 جنيهًا شهريًا، وبلغت مصاريف فتح حساب جاري أو توفير داخل بنك كريدي أجريكول، نحو 100 جنيهًا، وتصل قيمة المصاريف الإدارية 60 جنيهًا كل 3 أشهر.

مصاريف فتح حساب في بنك المصرف العربي الدولي

وفي بنك المصرف العربي الدولي تصل مصاريف حساب جاري أو توفير  إلى 50 جنيهًا للأفراد، و150 جنيهًا للشركات،كما تبلغ قيمة مصاريف فتح حساب توفير شهري أو جاري نحو 60 جنيهًا.

وتبلغ قيمة الرسوم  في البنك الزراعي المصري عند فتح حساب جاري، نحو 50 جنيهًا، بينما وصل قيمة رسوم فتح حساب التوفير 25 جنيهًا، وفي بنك الإسكندرية، بلغ مصاريف فتح حساب جاري أو حساب توفير بلس،نحو 50 جنيهًا.

سعر العائد على حساب توفير المستقبل من البنك الأهلي.. التفاصيل والمميزات

البنك المركزي: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل