تصل لـ22%.. أعلى عوائد 6 شهادات ادخار في البنوك

رفعت البنوك العاملة بمصر سعر العائد على شهادات الادخار، وذلك في ظل اتجاه الكثير من المواطنين على استثمار أموالهم وحفظها في أوعية ادخارية تدر عائد مناسب سواء بشكل شهري أو سنوي.

ونقدم خلال هذا التقرير أعلى عوائد لـ6 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر سواء الحكومية والخاصة:

شهادة بنك القاهرة الجديدة

طرح بنك القاهرة، شهادة ادخار جديدة  بعائد متناقص لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ  العائد من ‎%22 للسنة الأولى و18% للسنة الثانية و16% في للسنة الثالثة، ويبدأ قيمة شراء الشهادة من 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

شهادة بنك القاهرة الجديدة 25 شهادة بنك القاهرة الجديدة 25

شهادة البنك الأهلي الجديدة

طرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار باسم «الشهادة البلاتينية» بعائد شهري 19%، لمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة بنك مصر الجديدة

على غرار البنك الأهلي المصري، طرح بنك مصر شهادة ادخار باسم (القمة)، بعائد شهري 19% لمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك الزراعي المصري

يطرح البنك الزراعي المصري شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بعائد 19% يصرف بشكل شهري، أو عائد 19.5%، يصرف بشكل نصف سنوي، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة بنك قناة السويس الجديدة

قدم بنك قناة السويس أمام عملائه شهادة ادخار جديدة ذات عائد 19% شهريا، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها لمدة 3 سنوات.

شهادة المصرف العربي الدولي الجديدة

كان المصرف العربي الدولي من البنوك الخاصة التي طرحت شهادة ادخار جديدة تبدأ قيمتها من 5 آلاف جنيه ومضاعفتها لمدة 3 سنوات على أن يصل العائد الشهري إلى 19%.

أعلى 5 شهادات ادخار ذات عائد شهري في البنوك المصرية

خطوات شراء أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل