خطوات شراء أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل

ينتظر العديد من المواطنين عودة العمل في البنوك عقب إجازة عيد الفطر المبارك لمعرفة خطوات شراء أعلى 5 شهادات ادخار وطرق الاستثمار الأمانة، التي تطرحها البنوك.

أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل

شهادة أدخار بنك التنمية الصناعية

أعلن بنك التنمية الصناعية شهادة أدخار جديدة بعائد تراكمي يصل 39%، تصل مدة الشهادة ٣ سنوات، كما يمكن الحصول على العائد في اليوم الثاني من شراء دفعة واحد مقدما، ووضح البنك أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 50 ألف جنيه للمرة الأولي، ويمكن زيادة المبلغ بمضاعفات الـ 5 آلاف، أكد البنك انه يمكن استرداد الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ تقديمها، بعد دفع غرامة الاسترداد 7%‎ خلال السنة الأولى وفي السنة الثانية تصل إلى 6‎%‎، وتصل خلال العام الثالث إلى 5‎%‎، ووفر البنك للعملاء الحصول على قرض بضمان الشهادة يصل إلى 50 ‎%‎؜ من قيمة الشهادة.

شهادة البنك الأهلي الخليجي

طرح البنك الأهلي الخليجي شهادة جديدة احت مسمى 'ثروة بلس' بعائد ثابت خلال السنة الأولى تصل إلى 23% سنويا، وبمعدل متغير بعد مرور سنة من اتمام الشهادة.

شهادات بنك مصر

وفي بنك مصر طرح شهادتين جديدتين، بفائدة تبدأ من 19%؜ ثابت وحتى 22%؜ متناقص، لمدة تصل 3 سنوات، وتكون الشهادة الأولى ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر يصل إلى 19%؜ سنوي ويصرف العائد بشكل شهري، كما قدم  البنك الأهلي المصري شهادة ثانية  متناقصة لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 22% لأول سنة وفي السنة الثانية تصل إلى 18%؜ وتصل لإلى 16% السنة الثالثة وتصرف القائدة شهري.

شهادات البنك الأهلي المصري

وجاء البنك الأهلي المصري وأعلن عن طرح شهادتين جديدتين، بفائدة 19%؜ ثابت و 22%؜ متناقص، لمدة 3 سنوات، وتكون الشهادة الأولى ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر يصل إلى 19%؜ سنوي ويصرف العائد بشكل شهري، كما قدم  البنك الأهلي المصري شهادة ثانية  متناقصة لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 22% لأول سنة وفي السنة الثانية تصل إلى 18%؜ وتصل لإلى 16% السنة الثالثة وتصرف القائدة شهري.

شهادات بنك القاهرة

وطرح بنك القاهرة شهادة بريمو جولد بالجنيه المصري بقائدة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19%؜ سنوي ويصرف العائد بشكل شهرى، كما أصدار شهادة ذات العائد المتناقص بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 22%؜ للسنة الأولى وفي السنة الثانية تصل إلى 18%، وتصل إلى 16% ؜قي السنة الثالثة ويصرف العائد بشكل شهري.

شهادات البنك الزراعي المصري

وأصدر البنك الزراعي المصري شهادة جديدة لمدة 3 سنوات  بفائدة تصل إلى 19% تصرف بشكل شهري وبعائد 19.5 في المائة يصرف سنويًا، وتتوفر شهادة الخير الجديدة في فروع البنك، وتصدر بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتتيح الشهادة إمكانية الاقتراض بضمانها.

شهادات بنك ناصر

وأعلن بنك ناصر الاجتماعي شهادة جديدة بفائدة لمدة 3 سنوات، كما رفع الفائدة على الشهادة الـ 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% تصرف الفائدة بشكل ربع سنوي و 17.5% يصرف العائد شهرياً.

تعرف على عائد الـ100 ألف جنيه في شهادات الادخار الجديدة

أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل.. عائد مقدم يصل إلى 39%