تعرف على ملعب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 27 سبتمبر المقبل، والذي شهد أيضا مفاجأة بشأن القنوات الناقلة للمباراة.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، توصله لاتفاق مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإقامة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في الرياض.

أضاف تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" الإعلان عن اتفاقية مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي لإستضافة النهائي التاريخي لكأس السوبر الأفريقي ٢٠٢٤ بين فريقي الأهلي والزمالك في موسم الرياض ٢٠٢٤ وسيتم نقل اللقاء المنتظر على قنوات MBC و Bein Sports.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة، عن الملعب الذي سيستضيف البطولة خلال الفترة المقبلة.

من جهته قال رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي:" تستند الشراكة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للترفيه على العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل من كلا الطرفين، ونحن في الاتحاد

الأفريقي متحمسون وتتطلع إلى نهائي كأس السوبر الأفريقي توتال إنرجيز ٢٠٢٤ بين اثنين من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في أفريقيا، وهما الأهلي والزمالك."

يذكر أن النادي الأهلي هو بطل دوري أبطال أفريقيا الحالي بينما الزمالك العملاق المصري الآخر، هو بطل كأس الكونفدرالية.