تعرف على موعد ظهور شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من مستشفى لعلاج الإدمان

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، موعد ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد خروجها من المستشفى، كذلك تفاصيل أزمتها الأخيرة مع شقيقها.

محامي شيرين: الفنانة بصحة جيدة

وأضاف محامي الفنانة شيرين، في تصريحات تليفزيونية له، أن الفنانة شيرين بصحة جيدة، مشيرا إلى أنها غادرت المستشفى أمس الخميس بعد صدور التقرير الطبي بأن حالتها لا تستلتزم البقاء في المستشفى.

ولفت إلى أن شيرين تتعرض لحملات ممنهجة، لافتا إلى أنها ستخرج لجمهورها لاطلاعه على كافة التفاصيل الخاصة بأزمتها الأخيرة والتأكيد أنها ستركز  في عملها الفترة المقبلة والعودة للغناء.

تفاصيل مكالمة مصطفى كامل مع شيرين

كان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، خروج الفنانة شيرين من المستشفى التي كانت تعالج بها.

وأضاف نقيب الموسيقيين، في بيان لها، اليوم، الخميس،: «إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شرين عبد الوهاب، اطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن».

وتابع: «شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سويا لأكثر من نصف ساعة وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة وقريبا بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي».

أزمات شيرين وحسام حبيب

على مدار الشهور الماضية شهدت علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أزمة بعد طلاقهما  حيث خرج الفنان حسام حبيب، في تصريحات له، كاشفا حقيقة علاقته بالأزمات التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلا: «شيرين بتتأثر بالكلام جدا، فوق الوصف، إلى أن وصلنا للطلاق، وبعدين موضوع الشعر اللي الناس كلها عرفته، عمري في حياتي ما كنت عنيف مع ست، مش تربيتي».

تابع حبيب: « أهلي ناس كلهم متعلمين، أنا راجل متعلم ومتربي، ومتربي قبل متعلم، متربي يعني إيه ست؟، وعمري ما أخدت منها جنيه، وأول ما شفتها حلقت شعرها، انهرت من العياط، ووقعت على الأرض».

بعدها أصدرت أسرة الفنانة شيرين، بيانًا صحفيًا، محذرة بعدم تناول الأخبار التي تخص أزمتها الأخيرة، مطالبة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية.

وجاء في نص البيان: « نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا'.

محمد عبد الوهاب شقيق شيرين يكشف تفاصيل دخولها المستشفى

قال شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب: «تخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، متابعا: «شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان».

والد حسام حبيب يهاجم نجله

اتهم حسين حبيب نجله الفنان حسام حبيب، بتحطيم حياة زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب «مخالفته لشرع الله»، على حد وصفه

وذكر والد الفنان حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل».

وجه حبيب رسالة لابنه قائلا: «إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، إنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك».

وواصل: «هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، يا ناوي على قوتي يا ناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة».

وأضاف «إنت بتقول لما رجعت ليها العربية، واحد بيشتغل معاها أخد العربية اللي بخمسة مليون وقالها هابقي أديكي بيها شغل، وواحد محاسب تعرفه قريب شكالها حاله أعطت له 100 ألف دولار وخلع، وإنها بتكتب شيكات للناس على بياض، إنت كده بتدي مبرر لأهلها يحجروا عليها وبتطلعها إنها سفيهة وعبيطة، وأنا من معرفتي بيها أنها واعية وناصحة، بتيجي تكحلها تعميها، إسأل أبوك يقولك تقول إيه».

وتابع: «بقول انك عمرك ما اخدت منها فلوس وانك ما بتشتغلش 4 سنين كنت عايش على قفا مين وهيا قالت لي يابابا انا عايزه اتجوز راجل يصرف عليا، وقلتله عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك، الحب وحده لا يكفي، اخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعيشّ في بيت مراتك وها اردهملك، ومن ساعه ما اتطلقت، وأنا بصرف عليك ورايح تقول لعمرو اديب وتهاجمني، لتاني مره أنك ماتعرفنيش من 14 سنة، آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتى سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك، بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل انت فعلا مش تربيتي، ات طلعت من بيت مامي على بيت مراتك».

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

القصة الكاملة لـ خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى وتفاصيل أزمتها مع حسام حبيب