تعطل بعض خدمات البنوك اليوم.. احترس من هذا التوقيت

أعلن عددً من البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، عن تعطل بعض خدمات البنوك بسبب التوقيت الشتوي الجديد المقرر بدء رسميا خلال ساعات مع انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي 2023.

تعطل بعض خدمات البنوك

وأوضح بعض البنوك الحكومية والخاصة، أن تعطل بعض خدمات البنوك بسبب التوقيت الشتوي الجديد، سيستمر لساعات قليلة، لحين ضبط الأنظمة وتحديثها استعدادا وتماشيا مع التوقيت الجديد.

وفي رسائل نصية للعملاء ذكرت البنوك: عزيزي عميل البنك، مع انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي يوم الخميس 26-10-2023، سيتم تحديث أنظمة البنك وفقًا للتوقيت الجديد.

تعطل بعض خدمات البنوك تعطل بعض خدمات البنوك

وتابت البنوك: سيؤدي ذلك إلى عدم توفر جميع خدماتنا المصرفية مؤقتا بدءا من الخميس 26 أكتوبر 2023 الساعة 11 مساء التوقيت الصيفي حتى الجمعة 27 أكتوبر الساعة 1:30 صباحا التوقيت الشتوي .

وأوضحت : يرجى التأكد من ضبط أجهزتك على التوقيت الصحيح المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش +02:00 قبل إجراء أي معاملات مالية تتطلب كلمة مرور لمرة واحدة OTP.. شكرا لتفهمك.

وتشمل الخدمات المعطلة في تلك الفترة السابق ذكرها في السطور السابقة، خدمات السحب والإيداع عبر ماكينات الصرف الآلي، وبعض خدمات الإنترنت البنكي.

وكان أقر مجلس الوزراء، العمل بالتوقيت الشتوي في مصر بداية من يوم الجمعة الموافق 27-10-2023، ومع بدء تطبيق التوقيت الشتوي، من المفترض أن يتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.