تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بشمال سيناء لسوء الأحوال الجوية

أعلن اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، منذ قليل، عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة غدا، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة غدًا بشمال سيناء

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة، غدا الأربعاء 13-12-2023، فيما عدا الإدارات والدواوين.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظ شمال سيناء موجة من الطقس السيئ والأمطار، غدًا الأربعاء.

اجتماع رئيس الوزراء مع الدكتور أيمن عاشور

في سياق منفصل، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً؛ اليوم، مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور شريف صالح، رئيس قطاع البعثات والتبادل الثقافي، والدكتور أيمن فريد، مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وخلال الاجتماع، استعرض الدكتور أيمن عاشور موقف التنسيق والقبول بمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي 2023/2024، حيث أشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب المقبولين للالتحاق بتلك المؤسسات وصل إلى 979485 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة، والشهادات المعادلة والشهادات الفنية، وأن عدد المؤسسات التعليمية المتاحة يصل إلى 323، ما بين جامعات حكومية، وخاصة، وأهلية، وتكنولوجية، وكذا معاهد عليا ومتوسطة، ومعاهد فنية حكومية، ومعاهد صحية، والجامعة العمالية.