تعليق بيراميدز على أنباء انتقال رمضان صبحي للزمالك مقابل مصطفي محمد

رد مصدر مسئول داخل نادى بيراميدز ، على الأنباء المتداولة مؤخرا، بخصوص انتقال رمضان صبحى لنادى الزمالك، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد بالإضافة لدفع مقابل مالي كبير.

وأوضح المصدر إن نادي بيراميدز لايفكر حاليا في الاستغناء عن رمضان صبحى، بل يعتبره موهبة كبيرة و مشروع للنادى، ولا يمكن التفريط فيه أو استبداله بأي لاعب.

وكشفت تقارير صحفية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن عرض إدارة بيراميدز رمضان صبحي على الزمالكمقابل الحصول على خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض ودفع 20 مليون جنيه.

رمضان يغيب عن مباراة الزمالك

تلقى رمضان صبحى، لاعب نادي بيراميدز ، البطاقة الصفراء الثانية، وتعرض للطرد بعد نهاية مباراة الاتحاد التي حسمها الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

بهذا يغييب رمضان صبحي، بشكل رسمي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الزمالك بالجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وحقق الاتحاد السكندري، فوزًا ثمينًا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 34 بواسطة عبدالله السعيد، وتعادل عمار حمدي لزعيم الثغر، بمهارة فائقة في الدقيقة 44، وأحرز خالد متولي الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 96.

وألغى الحكم محمد الصباحي، هدفين لزعيم الثغر في أول 10 دقائق من عمر لقاء بيراميدز، بداعي التسلل، الأول جاء عن طريق خالد قمر في الدقيقة 5 فيما جاء الثاني بتوقيع الإيفواري رزاق سيسيه ، كما شهدت المباراة ركلة جزاء مهدة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد .

بهذا يحصد الاتحاد أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري فيما ظل بيراميدز دون نقاط.

وتمكن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، من معادلة الرقم المسجل باسم محمود الخطيب، بقائمة هدافي نادي المائة عبر التاريخ.

وأحرز عبدالله السعيد، هدفا في شباك الاتحاد السكندري، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا بالجولة الأولى للدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 109 أهداف.

ويتصدر حسن الشاذلي، أسطورة نادي الترسانة، القائمة بـ 173 هدفًا، ويليه حسام حسن بالمركز 168 هدفًا، ثم السيد الضظوي، بـ 127 هدفًا، ويأتي عبدالله السعيد ومحمود الخطيب في المرتبة الرابعة بـ 109 أهداف.

 

أحمد موسي عن هزيمة بيراميدز: «الطموح كان باين فى الملعب».. فيديو

الاتحاد السكندري يخطف فوزًا قاتلًا من بيراميدز في مباراة بطلها «الفار».. وطرد رمضان صبحي