تعليق جديد من عمر خيرت على أزمة انسحابه من حفل التجمع

علق الموسيقار عمر خيرت على أزمة انسحابه من حفل التجمع الخامس، أمس الثلاثاء 22 أغسطس الجاري، وذلك بعد بيان الشركة المنظمة.

كتب عمر خيرت في تعليق عبر منشور الانسحاب من الحفل، بصفحته الرسمية بموقع فيس بوك، قائلًا: «جمهورنا الغالي .. نقدّر محبتكم وتقديركم».

أزمة انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع

وتابع: «ونتفهم تمامًا التجربة السيئة التي مررتم بها وهى أول وآخر مره تحدث.. لذا نُطمئن حضراتكم فنحن الآن بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنظمة والتي أساءت للحفل ولجمهورنا والمطالبة برد قيمة التذاكر لكافة الحضور».

وجاء رد الموسيقار عمر خيرت، بعد بيان من الشركة المنظمة تكشف خلاله حقيقة ما حدث في الحفل.

أزمة انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع أزمة انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع

الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت في التجمع

ردت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت في التجمع على انسحابه أمس الثلاثاء 22 أغسطس، من الحفل بسبب سوء التنظيم.

وأصدرت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت في التجمع بيانًا، جاء به: «نأسف للأحداث المصاحبة لحفل الموسيقار عمر خيرت مساء أمس».

وتابع البيان: «وتعلن الشركة عن عدم مسؤوليتها عن تنظيم الحفل السالف ذكره.. إن دور الشركة هو التسويق للحفل فقط ومساعدة المنظم الرئيسي للحفل.. مؤسسة فردية».

واستكمل: «والشركة سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من أساء لها على وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير والإساءة، ومن أساء لممثلي الشركة بالحفل سواء لفظًا أو بالاعتداء».

وأضافت الشركة المنظمة: «وأن الموضوع بالكامل قيد التحقيق من الجهات المختصة كما نود أن ننبه أنه تم سابقًا تنظيم 3 حفلات للموسيقار عمر خيرت وكانت من أنجح وأكبر الحفلات للموسيقار، داخل جمهورية مصر العربية، وأن ما حدث بالأمس لا يمكن أن يكون من تنظيم الشركة».

أزمة انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع أزمة انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع

انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع الخامس انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع الخامس