تعليق جديد من نادين الراسي بعد أزمتها وضرب شقيقها لها

فاجأت الفنانة نادين الراسي متابعيها وجمهورها بتعليق جديد لها، بعد أزمتها ومع شقيقها وتعرضها للضرب على يد الأخير.

كتبت نادين الراسي عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «إعرف أقل تعيش بسعادة أكبر.. لتكن مشيئتك».

أزمة نادين الراسي وشقيقها

تصدر اسم الفنانة نادين الراسي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وانتشرت أنباء حول لجوئها إلى الإجراءات القانونية ضد شقيقها الأصغر.

كما كان أول رد من الفنانة نادين الراسي على أنباء تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر، أثناء تواجدهما في المستشفى بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتهما، مثير للجدل.

نادين الراسي نادين الراسي

ضرب نادين الراسي على يد شقيقها

وانتشرت مجموعة صور للفنانة نادين الراسي تكشف الكدمات على جسمها، بسبب ضرب شقيقها، في الوقت الذي أصيبت به والدتهما بشلل نصفي.

كتبت نادين الراسي في منشور لها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير».

واختتمت الفنانة اللبنانية قائلة: «ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر»، وكانت قد تعرضت والدتها لجلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي.

خلافات نادين الراسي مع شقيقها

في وقت سابق، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لـ نادين الراسي، تحكي فيه لـ جويل حاتم طليقة شقيقها الراحل تعرض والدي طليقها للضرب على يد شقيقي نادين بسبب الميراث، والتنازل على كل ما يملكه الراحل بورثه لهم.

وأوضح التسجيل، أن نادين تواصلت مع طليقة شقيقها من أجل الاطمئنان على نجل شقيقها الراحل بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

وتابعت نادين الراسي، أنهم كسروا السيارات الخاص بهم، وأنها تلقت تهديدات بالقتل ، مضيفة أن والدها حرر محضرا ضدهما بما حدث ورفع قضية ضدهم

نادين الراسي نادين الراسي

مسلسل نادين الراسي مسلسل نادين الراسي