تعليق جديد من نجل محمد ثروت بعد سفره إلى ألمانيا

كشف المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت عن أحدث ظهور له من ألمانيا بعد سفره لاستكمال رحلته العلاجية هناك.

رسالة جديدة من نجل محمد ثروت

ونشر أحمد ثروت، صورة له من أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق: زمان كنت بقول الحمد لله لما أعمل مشروع جديد أو انجاز في شغلي ولما ربنا يسترها معايا في اي حاجة، لكن مفهوم الحمد اتغير بنسبالي لمفهومه الصحيح وعرفت ان الحمد لله مش كلمة بتتقال علي خير جالك او حاجة كان نفسك فيها اتحققت'.

وتابع: لأن من كتر ما نعم ربنا حوالينا هو مسخرهالنا…بنغفل، وبننسي ان الحمد في نٰفسك انه شغال لوحده وان جسمك مطاوعك في كل حركة بتأمره بيها وانك عارف تدبر حاجتك لنفسك!.

وأضاف: أي حاجة بعد كدة رفاهية…طبعاً تستاهل الحمد بس لازم نفهم ان ربنا لما بيستر، يرزق او يحمي اي حد فينا لازم نقول الحمد لله علي الموجود الي هو مسخرهولك في جسمك او حياتك.

وسافر نجل محمد ثروت الى الخارج لاستكمال علاجه بعد اكتشاف اصابته بمتلازمة الميلر فيشر، عقب نقله لاحدى المستشفيات خلال الأيام الماضية، واجراء بعض الفحوصات والأشعة التي أثبتت صحة إصابته.

ومن أبرز المعلومات عن أحمد ثروت في السطور التالية:

من مواليد 1990 .

عمره الحقيقي 32 عاما وليس 36 عاما كما هو متداول عنه.

مطرب ومنتج ومخرج.

هو نجل المطرب محمد ثروت.

أنتج الأغنية الأخيرة لوالده المطرب محمد ثروت يا مستعجل فراقي.

أطلق أولى تجاربه الغنائية وجودك فرق عام 2022 والتي حققت أكتر من 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

أخرج العديد من المناسبات الهامة وآخرها حفل قادرون باختلاف النسخة الرابعة لذوي الهمم.

احتفل بخطبته في يونيو من العام الماضي.

خطيبته تدعى لمى الشواربي.

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت

أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، كشف تطورات حالته الصحية وتفاصيل إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي، الذي عرضه خلال الأيام الماضية لدحول احدى المستشفيات.

أحمد ثروت كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: في أسبوعين اختلفت الدنيا كثيرا عن ما كنت أراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وإن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ، وأدركت إن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون، وأن الورد بيدبل، والشوكولاتة بتخلص، وإنك لا تملك من أمرك شيئا، إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا.

وتابع أحمد ثروت : في يوم عادي أتعرض لوعكة صحية واكتشف بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة ويشاء ربنا إنقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذة، وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الأيام القادمة، واعتبر هذا الاختبار هو محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم دعوة للحمد دعوة للرضا وإدراك حكمة إن كل ما هو دون الله دون.

وأضاف أحمد ثروت : من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها، وأخيرًا، كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم، اللي شوفته الأسبوعين اللي فاتوا جه الوقت لما عرفت أكتب إني أشكركم جدًا على مشاعر الحب اللي من كل الناس اللي زاروني واتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسابونيش لحظة.

صديق أحمد ثروت يكشف تطورات حالته الصحية بعد سفره لألمانيا

المخرج أحمد ثروت يوجه رسالة إلى خطيبته: أقوم بس وأيامك كلها تبقي عوض

أحمد ثروت يوجه رسالة لوالده من ألمانيا