تعليق شوبير على اللغط الدائر حول صحة مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة

علّق الإعلامي أحمد شوبير على اللغط الدائر حول مدى صحة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي أمام سموحة في الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، 'عجبني موقف الأهلي بعد تصميمه على الحصول على خطاب رسمي من اتحاد الكرة بأحقية كهربا في اللعب.. الأهلي اشتغل صح واتحاد الكرة قال إنه يحق اللعب فالموضوع انتهى'.

وأشار شوبير إلى أن لوائح الفيفا وقوانين كرة القدم في العالم كانت تسمح لكهربا بالمشاركة، حسب قوله.

وتابع: 'ستسمعون من يقول سنخاطب الفيفا ومشاركة كهربا غير شرعية.. وممكن من سيقول هذا ليس مسؤولي سموحة، وهذا ضمن الصخب والضوضاء المحيط بعالم كرة القدم في مصر'.

وشارك كهربا في مباراة الأهلي ضد سموحة في الدور نصف النهائي من كأس مصر، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف لهدف، في أول مشاركة لكهربا بعد غياب عن المشاركة استمرت لـ8 أشهر، نتيجة تعرضه للإيقاف.

تألق كهربا مع الأهلي

وتألق كهربا بشكل لافت أمام سموحة فأحرز هدفًا وصنع هدفين، ليبصم على ثلاثية الأهلي ضد سموحة في الشوط الأول.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان، من صناعة كهربا.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

الأهلي ضد سموحة.. كهربا يقود الأحمر بثلاثية إلى نهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز

أحمد موسى: كهربا مزاجه رايق بعد 470 يوم من غير لعب كرة.. فيديو