تعليق شوبير على غياب محمود كهربا عن مباراة ميدياما الغاني بسبب حفل زفاف شقيقته

علّق الإعلامي أحمد شوبير على موقف محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الأهلي، وطلبه عدم السفر إلى غانا مع بعثة الفريق، لارتباطه بحفل زفاف شقيقته، حيث سمحت إدارة الأهلي له بذلك.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، «في أوروبا هذه الحالات مقدرة جدًا يعني لو هناك حفل زفاف وحالة فرح يتم السماح للاعب بحضور هذه المناسبة، وكذلك في حالات الوفاة لا قدر الله، هم يهتمون بالمشاعر والأحاسيس في هذه النقاط».

وأردف قائلًا: «مارسيل كولر حسبها وكهربا ترك الأمر لإدارة النادي الأهلي لأن البعض يقول إن كهربا حزين بسبب مباراة شباب بلوزداد.. إطلاقًا لم يحدث ذلك كهربا محب جدًا للنادي ويرى تقدير الناس له فلا يوجد أدنى مشكلة بالنسبة له».

غياب محمود كهربا عن مباراة ميدياما

وانضم محمود كهربا إلى قائمة غيابات الأهلي في مباراة ميدياما الغاني، وذلك بعدما سمح له الجهاز الفني بالأهلي بعدم السفر إلى غانا، وذلك لحضور حفل زفاف شقيقته.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ميدياما الغاني ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، وذلك لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، يليه كلٍ من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يتذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.