تعليق قوي من شوبير على استبعاد سافيو وشادي حسين من المونديال

علّق الإعلامي أحمد شوبير، على استبعاد برونو سافيو وشادي حسين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية استبعاد مصطفى مخلوف طبيعي لأنه الحارس رقم 4 في الفريق، وأيمن أشرف عائد من إصابة كما أنه واضح أنه ليس في حسابات مارسيل كولر، ومحمد الضاوي كريستو قد تكون مقبولة باعتبار الأهلي تعاقد معه حديثًا ولم يتعود على أجواء الفريق بعد'.

وأضاف: 'لكن سافيو هناك كلام صعب، فهناك علامات استفهام حول برونو سافيو خاصة مع قيد لاعبين صاعدين مثل محمد أشرف ومحمد فخري'، متسائلًا: 'هل لا يوجد قناعة من مارسيل كولر بمستوى برونو سافيو؟'.

وتابع شوبير: 'وعلامة استفهام أخرى حول استبعاد شادي حسين باعتبار أن هذا المهاجم هو من اختاره الأهلي للتعاقد معه وبدأ الموسم بشكل جيد بإحرازه هدفًا في الإسماعيلي'.

وسيبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية من اليوم الأول، حيث سيخوض المباراة الافتتاحية للبطولة ضد نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أكثر الفرق مشاركةً في البطولة، والذي يسجل حضوره العاشر في مونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي

وستُقام المباراة الافتتاحية للبطولة اليوم الأربعاء 1 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الرباط).

وستُقام المباراة على ملعب طنجة، الذي يتسع لـ65 ألف متفرج، والذي سيحتضن المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويسجل الأهلي حضوره الثامن في كأس العالم للأندية والثالث على التوالي، بعدما تمكن من حصد المركز الثالث في مشاركتيه الأخيرتين في المونديال.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي وطريقة المشاهدة بالترددات

مشاهدة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية.. قائمة القنوات والترددات

صن داونز يقدم عرضًا إلى الأهلي للتعاقد مع بيرسي تاو

انتظام ياسر إبراهيم وعبد المنعم في مران الأهلي

جلسات استشفائية لـ حسين الشحات وهاني في مران الأهلي