تعليق قوي من طارق الشناوي عن تصريحات آمال رمزي بشأن سعيد صالح: لازم تعتذر

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تصريحات الفنانة آمال رمزي في برنامج تفاصيل عن الفنان الراحل سعيد صالح، حيث قالت إنه كان يتلفظ بكلمات لا تصح أمام السيدات.

قال الناقد طارق الشناوي عن تصريحات آمال رمزي وانزعاج هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد: «المجالس أمانات وهناك أمور لا يصح أن تقال على الملأ».

طارق الشناوي يعلق على تصريحات آمال رمزي

وأضاف: «لا يجوز ما قالته آمال رمزي لأن المجالس أمانات، وليس كل ما يحدث في جلسة خاصة يمكن أن نقوله أمام الجميع، فعلى سبيل المثال عندما كنت أكتب كتاب عن سمير غانم قبل وفاته تحدث معي في أمور وهو يعلم أن ذلك للنشر في الكتاب ولكن رأيت أن هناك أمور خاصة لا يصح أن أكتبها».

واستكمل الناقد الفني طارق الشناوي: «أتمنى أن يكون ما حدث درس لأستاذة آمال رمزي أن تستوعبه، وتعتذر، وأتمنى أن يكون هناك قانون ينص على أن كل شخص اخطأ في شخص آخر يعتذر».

تصريحات آمال رمزي عن سعيد صالح

ردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على تصريحات الفنانة آمال رمزي، عبر برنامج تفاصيل، حيث قالت عن والدها إنه كان يتلفظ بكلمات لا تصح عكس الفنان عادل إمام.

وكتبت هند سعيد صالح في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: 'يا مدام آمال كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمى مابيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقى بيقيس بالممتلكات مين عنده كام ومين اشترى إيه ومين ابن مين'.

وتابعت: 'ما شاء الله ولا قوة الا بالله ربنا يباركله فيما رزق، أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجها لوجه ولا حتى عاصروه.. وكل اللى بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم فى يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا فى ردهم على حضرتك'.

واختتمت هند سعيد صالح ردها على آمال رمزي، قائلة: 'بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هما ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه.. بس أنا لسة ماردتش'.

كانت قد تحدثت الفنانة آمال رمزي، عن علاقتها بالفنان الراحل سعيد صالح، حيث تعاونت معه في 4 أفلام أبرزهم فيلم «مطلوب حيًا او ميتًا»، من إخراج عدلي خليل.

وأضافت آمال رمزي، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، قائلة: «رغم إن سعيد صالح كوميديان كبير جدًا، لكنه كان بيقول ألفاظ ميصحش إنها تتقال قدام سيدات محترمات، هزاره ساعات بيبقى مش حلو، فرق كبير بينه وبين عادل إمام».

وأوضحت أن الزعيم عادل إمام، تزوج من أكبر العائلات في مصر وهي عائلة الشلقاني، ويمتلك 4 فيلات في طريق المنصورية، قائلة: «طليقي هو اللي جاب لعادل إمامأرض المنصورية، وجايب فيلا لأخته وفيلا لأولاده».

وتابعت قائلة: «شتان ما بين عادل إمام وسعيد صالح، كان بيروح يسهر ويكركر مع إن سعيد كان كوميديان خطير الله يرحمه».