تعليق مثير من محمد صلاح عقب هدفه الرائع في شباك واتفورد

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته الغامرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب مضيفه واتفورد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح، في خماسية الريدز، بهدف رائع جاء في الدقيقة 54 بعدما راوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ثم سدد يسارية مقوسة ، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج، منفردا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة 'BTSports' البريطانية، عقب المباراة: ' بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وتمكننا من التسجيل، كل الأهداف كانت مهمة للغاية، لكن فيرمينو قام بعمل رائع بتسجيله 3 أهداف، وساديو ماني أيضًا سجل هدفًا رائعًا'.

وعن هدفه الرائع، قال: 'لم أشاهده بعد، ربما كان هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل، ولكن لا أعرف أيهما الأفضل بشكل قاطع، كنت في منطقة الجزاء، حاولت العثور على شخص ما للتمرير أو القيام بالتسجيل بنفسي، الأمر كله يتعلق بالفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية'.

وأضاف: 'لا أعرف هل هذا أفضل مستوى في مسيرتي أم لا، أحيانًا لا يحالفني الحظ في التسجيل، ولكن أحاول دائمًا مساعدة الفريق بنسبة 100%، وأثق في نفسي خلال الوقت الحالي، وأساعد الفريق في الفوز بالنقاط، وهذا هو أهم شيء'.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في واتفورد

محمد صلاح يسجل هدفًا في انتصار ليفربول العريض على واتفورد

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1449370552162996236

https://twitter.com/mugamal99/status/1449367398776180745