تعليق ناري لشوبير على مطالبة جماهير الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مطالبة جماهير الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تراجع مستوي محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.

وقال شوبير خلال تصريحاته، الإذاعية اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي يملك أربع حراس مرمي من العيار الثقيل داخل النادي وهم محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، وهم مستقبل منتخب مصر في الفترة المقبلة، قائلاً «حمزة علاء حارس منتخب الأولمبي، وعلى لطفي ومصطفي شوبير لما لعبه ظهروا بمستوي جيد بس حظهم أن محمد الشناوي موجود والمدرب يعتمد عليه لأنه حارس منتخب مصر الأساسي».

وتابع شوبير، تصريحاته، أن هناك حالة تضارب بين الجماهير بشأن التعاقد مع حارس مرمي، قائلاً «دي نغمة سهلة بين الجماهير وهي مطالبة الجماهير شراء لاعبين جدد، وهناك بعض الجماهير تري منح فرصة لعلي لطفي ومصطفي شوبير».

وواصل شوبير تصريحاته، أن بعض جماهير الأهلي تري لا يوجد حارس متميز في الوقت الحالي من أجل التعاقد معه، قائلاُ: «محمد عبد المنصف أعتزل والهاني سليمان عنده 40 سنة وأبو جبل معملش فترة أعداد جيدة مع البنك الأهلي ومحمد بسام مستواه تراجع بعد انضمامه لسيراميكا»، مطالباً جماهير الأهلي الثبات على رأي بشأن تلك الموضوع.

وطالب شوبير، من جماهير الاهلي مساندة الفريق خاصه وأن هتاف الجماهير على الحلوة والمرة ولكن هناك حملة لاتتوقف على إدارة الاهلي واللاعبين رغم طول الموسم ومازل هناك بطولة الدوري والكأس .

رسميًا.. كأس العالم للأندية 2025 يجمع الأهلي والهلال وريال مدريد

تعليق مثير لـ شوبير على مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: في نوايا أنضف من كده

إبراهيم حسن: نحاول إصلاح وضع المصري.. واعتدنا مواجهة الأهلي

حسام غويبة: التحكيم المصري بخير.. وياريت الأهلي والزمالك يبطلوا ضغط عليه

شوبير عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: عنده رزق وحظ