تعليق ناري من أحمد شوبير بعد تعثر الأهلي أمام الداخلية

أبدى الإعلامي أحمد شوبير استياءه من أداء لاعبي الأهلي في مباراة الداخلية أمس، خاصةً خط دفاع الفريق، بعدما سقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الداخلية، لحساب الجولة العشرين من الدوري المصري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، 'الهدف الذي سكن شباك الأهلي.. كرة كانت هجمة وفرصة محققة والكرة كانت مع محمد مجدي أفشة، ولو قام بالتمرير لحمدي فتحي أو شادي حسين لكانت انفرادًا، لكنه قرر تسديدة كرة ضعيفة اصطدمت في قدم مدافع الداخلية'.

وأضاف: 'الكرة بعد ذلك تمررت نحو 5 تمريرات من لاعبي الداخلية بطريقة رائعة، الكرة لُعبت بالعرض لرشيد أحمد البديل، وكان معه رامي ربيعة، الذي كان بمقدوره بسهولة التعامل مع اللاعب، وسهل جدًا أن يصعب مهمة المهاجم، لكنه اختار اتجاه العكس لينفرد رشيد أحمد بمرمى الشناوي ويسجل هدف التعادل'.

وتابع: 'الأهلي لم يستغل النقص العددي في صفوف الداخلية، بل على العكس استفاد منه فريق الداخلية، الذي جازف حسبما قال مدربه علاء عبد العال وتمكن من إدراك التعادل'.

واستكمل قائلًا: 'هناك شوارع في دفاعات الأهلي.. ومحدش كان في حالته في مباراة أمس، وهذا ما يقلق جماهير الأهلي وبدأت تتسأل هل نزيف النقاط سيستمر؟'.

رضا شحاتة: الأهلي واجه الداخلية بدون دوافع الفوز.. وحزنت من إهدار معلول للوقت

فبراير «كبيس» على الأهلي في 2023.. نتائج مخيبة وتعثرات متلاحقة

الداخلية: كان هدفنا الفوز على الأهلي.. ونمتلك لاعب يشبه الخطيب