تعليق ناري من حسين لبيب على إستقالة إدارة الزمالك

علق حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على قرار إدارة القلعة البيضاء بالاستقالة الجماعية، والتي تم الإعلان عنها مساء أمس السبت.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"وصلا بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه، أن نعمل معا على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية، اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة على النادي".

وتابع: "لا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح، بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته، فتردى النادي على يديهم وبسوء إدارتهم وأوشك على الانهيار في كافه المجالات".

وواصل: "بعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور، حيث تم إهدائه إليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر".

واستمر: "في هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب، فإننا نتطلع إلى مستقبل أفضل وأكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة وأن النادي لن يتكرر إهدائه ولا اختطافه، وإنما سوف يعود أمره حتما إلى المخلصين من الأبناء الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما أكثرهم".

وأتم: "وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه وجماهيره العظيمة، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".