تعليق ناري من شوبير على أنباء رحيل حجازي وطارق حامد عن اتحاد جدة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن أنباء رحيل الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد عن صفوف اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:' لو صحت الأخبار التي أسمعها أن مشوار أحمد حجازي مع اتحاد جدة انتهى، سأكون حزينًا للغاية'.

أضاف شوبير:' حجازي ذهب إلى اتحاد جدة وهو يعاني، في الموسم السابق كاد أن يهبط لدوري الدرجة الثانية، واتنقل مع النادي إلى مكانة ثانية تمامًا، توج بالدوري السعودي في الموسم الحالي، وكان قريبًا في الموسم الماضي من التتويج بلقب الدوري'.

أوضح شوبير:' ما حدث أن اتحاد جدة تعاقد مع كريم بنزيما، وسيصبح قائدًا للفريق.. طبيعي، وحجازي لن يتحدث في هذا الأمر، نفس الشئ تكرر مع المنتخب في وجود محمد صلاح، لم يشارك في المباراة الأخيرة مع اتحاد جدة بسبب الإصابة، لكن هناك تقارير كثيرة تؤكد أن حجازي لن يكمل مسيرته مع اتحاد جدة بسبب ما يعانيه من الإصابة'.

أكد شوبير:' حجازي لا يستحق هذا، نظرًا لما قدمه لاتحاد جدة، سأكون حزين على رحيله إلا إذا كان هناك شئ لا أعلمه، مطلوب منه ايه أكثر مما فعله؟ على كل الأحوال حجازي شرفنا وكان خير سفير للكرة المصرية في الدوري السعودي'.

أشار شوبير:' نفس الأمر مع طارق حامد، الذي قدم موسمًا رائعًا مع العميد، وكان أحد أسباب الفوز بالدوري، لكن هناك الكثير من الحديث عن التعاقد مع نجولو كانتي وسيكون على حساب طارق حامد، الذي كان يستحق الاستمرار ولو لموسم آخر'.

أتم شوبير:' طارق حامد وحجازي كانا سفيرين للكرة المصرية، ولديهما الكثير من العروض الفترة المقبلة'.

كانتي يهدد بقاء طارق حامد في اتحاد جدة

هاني حتحوت يكشف آخر تطورات إصابة حجازي مع اتحاد جدة .. فيديو

مجزرة في اتحاد جدة.. بنزيما يهدد وجود حمد الله.. وغموض موقف حجازي

أحمد حجازي يقود التشكيل المثالي للدوري السعودي 2022-2023

شوبير يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد