تعليق ناري من شوبير على شكوى بيراميدز ضد الأهلي

علّق الإعلامي أحمد شوبير على شكوى نادي بيراميدز ضد النادي الأهلي، ولاعبه حسين الشحات وعدلي القيعي، رئيس شركة بالأهلي، وإبراهيم المنيسي، الإعلامي بقناة الأهلي، وذلك لوزارة الشباب والرياضة.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، «من حق نادي بيراميدز شكوى الأهلي وحسين الشحات وعدلي القيعي ولكن الفكرة لمن يشتكي».

وأشار شوبير إلى أن توضيح وزارة الرياضة في بيانها والذي نفت فيه كل الكلام، أودت فتنة.

واستطرد قائلًا: «بالنسبة لنادي بيراميدز أنت تريد شكوى عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي فإذًا تشكوهما في المجلس الأعلى للإعلام، وهو عليه التصرف»، مضيفًا: «بيراميدز يريد شكوى حسين الشحات بسبب واقعة محمد الشيبي عليه الشكوى في اتحاد الكرة ولجنة التظلمات، ولكن ما علاقة وزارة الشباب والرياضة بذلك».

وتابع قائلًا: «ليس صحيحًا أن يذهب نادٍ للوزارة في أمور كهذه فما دخلها، وتدخل الوزارة حال حدوثه يكون خطأً، فحسنًا فعلت الوزارة بأن أصدرت هذا البيان على لسان متحدثها».

بيان وزارة الرياضة حول شكوى بيراميدز

وفي بيانٍ صادرٍ عنها مساء أمس، أكدت وزارة الشباب والرياضة أنها تقف على مسافة واحدة من كل الهيئات والأندية الرياضية وتعمل في ذات الوقت على التعاون مع الجميع للارتقاء المستمر بالرياضة المصرية.

وقال بيان الوزارة: «وبخصوص ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن الشكوى الواردة من نادى بيراميدز، فإن ما تم من إجراءات فى هذا الشأن هو مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للجهة الإدارية المختصة الواقع في نطاقها نادى بيراميدز (مديرية الشباب والرياضة ببني سويف) بأن الوزارة ليست جهة اختصاص للبت في أي شكاوى خاصة بالشأن الإعلامي أو بالمشاجرات والمشاحنات التي قد تحدث بين اللاعبين والمدربين أثناء أو بعد مباريات كرة القدم».

وأضاف البيان: «وأنه على النادي صاحب الشكوى اللجوء إلى الجهات المختصة سواء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أو الاتحاد المصري لكرة القدم».