تعليق ناري من شوبير على مقولة الدوري الأفريقي «بطولة مضروبة».. وخروج الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على مقولة البعض بأن بطولة الدوري الأفريقي «بطولة مضروبة» بعد خروج الأهلي من البطولة، والاستفادات التي حققها المارد الأحمر من الفوز على المقاولون العرب في الدوري.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. صعبة في توقيتها بعد خروج الأهلي من الدوري الأفريقي مبكرا، كانت بطولة سهلة بالنسبة للأهلي'.

أضاف أحمد شوبير:' أوعى تصدق كلام الناس إللي تقلل من بطولة الدوري الأفريقي الآن، الأهلي لو كان فاز بالبطولة كانت هتبقى أهم بطولة'.

الأهلي وصن داونز

تابع شوبير:' عندما خرج الأهلي أصبح الكلام أنها ليست أهم بطولة.. الجمهور في الاستاد كان متواجدا لأنها بطولة مضروبة؟ والفلوس والمكافئات التي يتم دفعها في البطولة علشان مضروبة؟ إذا كانت مضروبة لماذا شاركت بها؟'.

أشار أحمد شوبير:' اتخذ كولر قرارا في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، أراه قرارًا شجاعًا، بإشراك الكثير من اللاعبين، وكانت تجربة ناجحة للجميع مثل مصطفى شوبير وكوكا وكريم الدبيس'.

واصل شوبير:' لكنها كانت أنجح بالنسبة لطاهر محمد طاهر، فرقت جدا معاه نفسيا ومعنويا بالصناعة والتسجيل'.

أتم شوبير:' أهم حاجه كسبها الأهلي في مباراة المقاولون العرب أنه عاد إلى سكة الانتصارات بتحقيق الانتصار الثالث في الدوري العام'.