تعليق ناري من مدحت عبد الهادي بعد رحيله عن الزمالك

أبدى مدحت عبدالهادي، المدرب العام السابق لفريق الزمالك، استيائه وحزنه من الطريقة التي رحل بها عن الفارس الأبيض.

قال مدحت عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:«مندهش من الطريقة التي رحلت بها عن الزمالك، ولا أعلم من وراء رحيلي، وتعجبت من عدم حديث أي مسؤول من الزمالك معي بعد قرار المجلس».

أضاف مدحت عبد الهادي:« الفترة الماضية كان هناك أشياء تحدث في الزمالك وكنت أتولى حلها، مشكلة محمود علاء، كانت بين اللاعب وأوسوريو، ولم أكن طرفا بها، وما حدث لا يجوز أن يحدث في نادي الزمالك، لذا تدخلت، وفي الأخر أنا إللي طلعت وحش».

أشار مدحت عبد الهادي:«بعد مباراة البنك الأهلي، تعبت جدًا، واتخذت قرار، بالاعتذار عن الاستمرار في منصبي، ولكن سفر أوسوريو، بسبب المحاضرات اضطريت الاستمرار مع الفريق حتى مباراة سموحة».

أكد:«بعد مباراة زد، اعتذرت لـ حسين السيد، المشرف العام على الكرة، عن الاستمرار، ولم يرد عليا بعدها».

أوضح مدحت عبد الهادي:« تواجدت اليوم في النادي بشكل طبيعي ولكن لم أنزل للتدريب، وفي السابعة مساء اتصل حسين السيد بـ عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وطلب منهم الحضور، وحين سأله عبدالواحد عني.. قال تعالى الآن أنت وعبدالمنصف، وسأتصل بـ مدحت».

أتم مدحت عبد الهادي:" انتظرت أي شخص من مجلس الإدارة يكلمني ويشكرني على الفترة الماضية وده محصلش، رغم أن بعض أعضاء مجلس الإدارة الحالي كانوا ينتقدون المجلس السابق، لأنهم يتخذون قراراتهم دون توجيه الشكر للراحلين».