تغريدة وائل الإبراشي تثير الجدل.. كيف ظهرت على حسابه بتويتر ؟

تغريدة مثيرة نشرها الحساب الرسمي للإعلامي الراحل وائل الإبراشي عبر منصة التغريدات الاجتماعية إكس -  X خلال الساعات الماضية، على الرغم من رحيله عن الدنيا منذ قرابة السنتين، مما أثار دهشة رواد التواصل الاجتماعي.

تغريدة وائل الإبراشي

حساب الإعلامي الراحل وائل الإبرائشي، نشر أمس الأحد قائلا: «نشب منذ قليل حريق بأحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، والذى يبلغ طولة أكثر من 50 طابقا»، حيث رفق المنشور بصورة لفندق من الفنادق المتواجدة بمنطقة الزمالك، التابعة لمحافظة القاهرة.

وائل الإبراشي يتصدر التريند

وتصدر وائل الإبراشي تريند منصة جوجل ، اليوم الإثنين، بعد تغريدته التي نشرها بشأن حريق بأحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، وأصبح الأكثر تداولا على المنصات الإعلامية خلال ساعات ماضية، مما أثار التساؤلات حول كيفية ظهور الإعلامي الراحل في هذا الوقت رغم وفاته.

رد زوجة وائل الإبراشي

من ناحيتها، أكدت سحر الإبراشي، زوجة الإعلامي الراحل، في تصريحات تلفزيونية أنها ليست مسؤولة عن صفحات زوجها الراحل وأنه يديرها محمد مصطفى، مسؤول فريق السوشيال ميديا الخاص بالإبراشي.

وأوضحت زوجة وائل الإبراشي أن مصطفى هو من يقوم بنشر التغريدات والمنشورات باسم وائل الإبراشي بالتعاون مع زميل آخر.

رد مسئول حسابات وائل الإبراشي على التغريدة

وبدوره، أوضح مسئول حسابات الإعلامي وائل الإبراشي على السوشيال ميديا أنه لم يكن يتوقع ذلك، حيث كانت هناك منشورات أهم منها لم تحقق نفس المستوى من التفاعل والانتشار. وأشار إلى أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على اسم وائل الإبراشي حاضرًا في أذهان الناس وإبقاء سيرته مستمرة، نتيجة لمواقفه المؤثرة والداعمة للجمهور.

وأكد مصطفى أنهم يعملون على نشر العديد من الأخبار والصور بشكل منتظم للحفاظ على تواجد الصفحة ويتأكدون دائمًا من صحة المعلومات المنشورة.