تغريد فهمي تتحدث عن بداياتها: عملي مع فؤاد المهندس صدفة ولذلك ابتعدت عن الفن.. فيديو

كشفت الفنانة تغريد فهمي كواليس عملها مع الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، قائلة: «أستاذي الله يرحمه وله معزة خاصة عندي».

تغريد فهمي وفؤاد المهندس

قالت الفنانة تغريد فهمي في لقائها ببرنامج «بنت البلد» الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة صدى البلد، إنها قابلت الفنان فؤاد المهندس عن طريق الصدفة، وقال لها: «أنا محتاجك معايا»، وكان يعاملها كابنته.

وتابعت تغريد فهمي : «وافقت وقلت له أنا مع حضرتك في أي حاجة واشتغلت معاه في عمو فؤاد ويا الأجداد، وعمو فؤاد في إجازة يا ولاد، وعمو فؤاد بيلف بلاد، عمو فؤاد رايح يصطاد».

تصريحات تغريد فهمي

واستكملت كلامها: «بحب شغل الأطفال جدًا وكنت بشتغل في مسرح تحت الـ 18 في البالون أيام حمدي أبو العلا، وأستاذ عبد الغفار عودة، والأستاذ سمير حسني، والأستاذ عبد الوهاب خليل، كنا بنعمل شغل جميل أوي».

وفيما يخص سبب غيابها عن الساحة الفنية، علقت تغريد فهمي قائلة: «حتى فترة قريبة كان لي أعمال في رمضان واشتغلت مع أساتذة كبار لكن الأجيال بتتغير ولا أعتب على المخرجين أو المنتج».

مرض تغريد فهمي

وقالت الفنانة تغريد فهمي أيضًا: «كبرت في وسط أجيال عظيمة واشتغلت مع أساتذة كبار وعملت مع الأستاذ عبدالله غيث والأستاذ نور الشريف بالنسبة لي».

وتحدثت عن مرضها، قائلة: «تعبت فترة ومازلت بتعالج.. عندي الفقرة الرابعة والخامسة لافين على العصب الحركة أثروا على إيدي ورجلي، والدكتور قالي أي حركة غلط هتضر بي ولذلك ابتعدت عن الفن لفترة».

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاده.. الاختيار سر الانطلاقة.. ودويتو «ياسمين» أعاد الأذهان لـ فؤاد المهندس وشويكار

وجهه مشرق.. نشوى مصطفى: حلمت بـ ياسر رزق لمدة 3 أيام .. فيديو

نشوى مصطفى توجه رسالة إلى عبلة كامل: الفن محتاجلك

نشوى مصطفى عن طارق النهري: مندفع ونموذج للشخصية المصرية

من طراز عالمي.. نشوى مصطفى تطالب المخرجين باستغلال مصطفى الدمرداش فنيا.. فيديو