تغريم مدير شركة 2 مليون جنيه في اتهامه بالاتجار بالعملة

أصدرت المحكمة الاقتصادية، حكمها بتغريم مدير شركة مبلغ 2 مليون جنية، لاتجاره في العملة بطريق غير مشروع خارج السوق المصرفي ورد مبلغ مليون جنيه.

وكانت قررت جهات التحقيق إحالة، مدير شركة إدفعلي للتجارة الإلكترونية، للمحاكمة لاتجاره في أكبر قضية الاتجار بالعملة بطريق غير مشروع خارج السوق المصرفي.

وكشف أمر الإحالة، عن تفاصيل أقوال عضو هيئة الرقابة الإدارية في واقعة اتهام مدير شركة إدفعلي للتجارة الإلكترونية، لاتجاره في أكبر قضية الاتجار بالعملة بطريق غير مشروع خارج السوق المصرفي الذي أكد بأن تحرياته دلته على أن المتهم في غضون الفترة من عام ٢٠١٣ حتی ۲۰۲۰ تعامل بيعا في مجال السلع والخدمات بالدولار الأمريكي داخل جمهورية مصر العربية، وبمعامل تغيير مخالف لسعر الصرف الرسمي، وذلك من خلال شركة إدفعلي المملوكة له' لشركة ذات مسؤولية محدودة، حال كونهما غير مرخص لهما من البنك المركزي بالتعامل بيعا أو شراء داخل جمهورية مصر العربية في مجال السلع أو الخدمات بغير الجنيه المصري.

وكشف، أمر الإحالة، أن الشركة تعاقدت عبر موقعها الإلكتروني مع عملائها على أن توكل عنهم في شراء السلع من مواقع التسوق العالمية الإلكترونية، وإنهاء إجراءات شحنها من الخارج إلى جمهورية مصر العربية فضلًا عن إنهاء إجراءاتها بياناته الجمركية وصولا لتسليمها إليهم، وتحصيل كافة التكاليف. تأجيل محاكمة 5 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية بـ«روض الفرج»

العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بكفر شكر