تغيير مفاجئ في فيلم رانيا يوسف الجديد.. ما القصة؟

قرر طاقم عمل فيلم كتف قانوني، الذي تجسد بطولته النجمة رانيا يوسف على عمل تغيير مفاجئ على العمل قبل عرضه خلال الأيام المقبلة.

فيلم رانيا يوسف الجديد

جاء التغيير في اسم الفيلم حتى يصبح اسمه الملكة، وذلك تمهيدًا لعرضه فى دور السينما المصرية نهاية شهر ديسمبر الجاري.

موعد طرح فيلم كتف قانوني

انتهى أبطال وصناع فيلم كتف قانوني من تصوير المشاهد الأخيرة بالعمل، والمقرر أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام رأس السنة.

تدور أحداث فيلم كتف قانوني ضمن إطار كوميدي تشويقي، عن سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المشكلات لكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها.

يأتي موعد طرح فيلم كتف قانوني في شهر ديسمبر 2023 لينافس ضمن موسم أفلام رأس السنة، أمام عدد من الأفلام بين الكوميديا والغموض والدراما والرومانسية.

يضم العمل في بطولته كلًا من هالة صدقي، وباسم سمرة، وشيرين رضا، دينا، كريم عفيفي، ورانيا يوسف، عارفة عبدالرسول، انتصار، ودارين حداد، محمد أسامة أوس أوس، بدرية طلبة، أيمن قنديل.

فيلم كتف قانوني

أبطال فيلم كتف قانوني

وبجانب أبطال فيلم كتف قانوني، يظهر مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، شمس ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، وآخرين والعمل تأليف هشام هلال والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

وكانت قد علقت الفنانة هالة صدقي على فيلم كتف قانوني، في مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، قائلة: «فيلم لايت كوميدي فيلم خفيفي لطيف مع المخرج سامح عبد العزيز وأنا وشيرين رضا مقطعين بعض في الفيلم».

فيلم كتف قانوني فيلم كتف قانوني