تغيير مكان جنازة الموسيقار حلمي بكر

أعلنت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، تغيير مكان جنازة الموسيقار حلمي بكر اليوم الأحد 3 مارس 2024.

من المقرر تشييع جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر عقب صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر، وذلك بحسب ما أعلنت الفنانة نادية مصطفى.

مكان جنازة الموسيقار حلمي بكر

وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «إن شاء الله اليوم الأحد 3 مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد السلام بمدينة نصر (عند سوق السيارات القديم) سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل بمحور الشهيد».

وكشفت نادية مصطفى تفاصيل عزاء الموسيقار حلمي بكر، قائلة: «كما تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم أيضًا الأحد الموافق 3/3/2024 بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب رحم الله المغفور له واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

نادية مصطفى نادية مصطفى

ذكريات حلمي بكر

وفي وقت سابق، تحدث الفنان صابر الرباعي عن الموسيقار حلمي بكر وحرص على نعيه بكلمات مؤثرة، كما كشف تفاصيل أول لقاء جمعهما وعلاقته بالراحل.

قال صابر الرباعي عن الموسيقار حلمي بكر عبر تصريحات تلفزيونية له: «لا يمكن أختصر علاقتي به في كلمة أو لقاء أو أغنية بالنسبة لي كان بمثابة أبي الروحي وأخ أكبر لا يجامل».

وتابع: «بيني وبينه عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ.. حكالي أشياء كبيرة وعظيمة جدًا وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته أشياء كثيرة.. حلمي بكر خسارة كبيرة وعدم وجوده اليوم وهو بين أيادي الله عز وجل ولكن العزاء الوحيد أغانيه وروحه المرحة والصادقة واللحظات الممتعة التي استمتعنا بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية».

واستكمل الفنان صابر الرباعي حديثه عن الراحل حلمي بكر وآخر كلمات قالها له، قائلًا: «الحياة بسيطة هكذا قال لي قال لي استمتع بوقتك ولا تحاول أن تترك الأشياء السلبية تطغى على حياتك حاول تخطيها بأقصى سرعة كل الأمور السلبية وأن تعيش يومك به قدر من السعادة كان دائمًا مبتسم ويضحك ويقول لي حاول ألا تتأثر بالعوامل الخارجية وعايش اللحظة والحياة والبسمة».

حلمي بكر

حلمي بكر حلمي بكر