تغيير موعد جنازة عبد الله حسن يوسف

قررت أسرة الفنان حسن يوسف تغيير موعد جنازة عبدالله حسن يوسف إلى العصر، وكان من المقرر أن تقام عقب صلاة الظهر اليوم الاثنين الموافق له 31 يوليو الجاري.

جنازة عبدالله حسن يوسف

كان هناك تردد خلال الساعات الماضية في موعد جنازة عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي وتم تغييرها أكثر من مرة.

والموعد النهائي لجنازة نجل حسن يوسف في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في تمام الساعة 3 عصرًا، والسبب في ذلك عدم وصول جثمان الراحل وأسرته للقاهرة من العلمين حتى الآن.

حسن يوسف

حالة حسن يوسف وشمس البارودي بعد وفاة ابنهما

واقعة وفاة عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، كشفت تفاصيلها الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، موضحة حالتهما عقب غرق ابنهما الأصغر.

قالت نهال عنبر عن وفاة عبدالله حسن يوسف وعن حالة حسن يوسف وشمس البارودي، في تصريحات تلفزيونية لها: «خبر مفجع وربنا يكون في عون أسرته.. شمس البارودي كانت في المستشفى هناك، والأمن أخبرنا أن عبد الله حسن يوسف نزل في وقت به ارتفاع في الأمواج مع تحذير الأمن من ذلك».

وأكدت أن شمس البارودي وزوجها حسن يوسف دخلا في نوبة بكاء وانهيارات وصراخ، فور سماعهم خبر وفاة ابنهما عبد الله، وأضافت الفنانة نهال عنبر: «أول ما سمعت الخبر روحت المستشفى بعد الواقعة، كانوا لسه ماشيين، وأعضاؤه كانت متوقفة حاولوا إنعاشه لعل وعسى يرد ومردش».

واستكملت: «شمس البارودي كانت مع ابنها في المستشفى، وكان في تحذير الأيام اللي فاتت للمصيفين بسبب المياة لأن موج البحر اليومين دول عالي، مهما كنت سباح علو المياة ممكن يدخل مياة في الرئة وبيشل حركة الجسم».

واختتمت الفنانة نهال عنبر: «تصريح الدفن طلع هو المشكلة بس إن المياه كانت عالية جدًا، وكان في تحذيرات لأن المياه كدة الفترة دي في الساحل.. فدي اللي ممكن تكون تسببت في غرقه لأن حتى لو هو سباح وبيعوم كويس.. ساعات علو المياه بيكون في خطر والرئة بتتملي بالمياه ولما وصل المستشفى كانت الرئة متوقفة بس هم عملوا محاولة بس ربنا لم يريد».

عبدالله حسن يوسف

حسن يوسف

حسن يوسف وزوجته شمس البارودي