تفاصيل أزمة إليسا في حفل الكويت.. الفستان السبب

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا، لموقف صعب خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وحضر الحفل عدد كبير من محبي وجمهور إليسا الذي ظل يردد معها الأغاني التي قدمتها في الحفل.

وارتدت إليسا، فستانا من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب من خامة السيكوين، مفتوح من منطقة الصدر،ورفضت الرقابة ظهورها بهذا الشكل أمام الجمهور، وطلبت من إليسا أن تعدل الفستان قبل الصعود على المسرح.

إليسا لم تجد طريقة سوى وضع شعرها على هذه الفتحة، لتغطي به الجزء المفتوح من الفستان وطوال الحفل حرصت ألا تحرك شعرها كثيرا.

وبحسب مصادر لبنانية، يصل  سعر فستان إليسا إلى 8093 يورو أي ما يتخطى سعر  260 ألف جنيها مصريا.

أغنية أنا وبس لـ إليسا

أغنية أنا وبس التي طرحتها إليسا الصيف الماضي، تعد أولى أغنيات ألبومها الجديد، الذي تتولى إنتاجه من خلال شركتها الخاصة، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل.

وتحدثت إليسا عن تفاصيل الألبوم الجديد، قائلة بأن موعد طرح الألبوم تم تأجيله من الصيف إلى ما بعد كأس العالم لكرة القدم، لانشغال الجمهور بهذا الحدث، إلى جانب كونها أيضا مهتمة بمتابعة منافسات المونديال.

اليسا تتعاون مع مروان خوري في ألبومها الجديد

وأضافت إليسا: ألبومي القادم من إنتاجي، ويشهد 3 تعاونات مع الملحن والكاتب مروان خوري، وهو من أحب الملحنين والكتاب لقلبي، ودائما أسعى للتعاون معه، والأغاني متنوعة في المواضيع، بين الحب والدراما والمواضيع العميقية.

أسباب تأجيل ألبوم إليسا الجديد للمرة الرابعة

إليسا في حفل لبنان: الموسيقى المتنفس الوحيد للهروب من الأزمات

سعر فستان إليسا بحفلها في لبنان.. تخطى الـ40 ألف جنيه