«تفاصيل أزمة الأهلي و وليد أزارو» .. مهاجم الأحمر يطالب بالرحيل ويهدد باللجوء إلى الفيفا .. ويطالب باعتذار القيعي

كشف الموقع المغربي «لي سبورت 360» أن وليد أزارو مهاجم الاهلي طلب اعتذارا رسميا من إدارة النادي قبل عودته لاستئناف التدريب ىف القاهرة مع الفريق، وذلك من خلال رسالة رسمية وجهها إلى النادي وطالب فيها بإعتذار عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي، وذلك بعد الانتقادات التي وجهها له القيعي وتحميله جزء من الهزيمة فى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة الاهلي خلال الأيام الماضية .

واعترض ازارو فى رسالته للنادي على الهجوم الذي شنه عليه القيعي وتحميله مسئولية خسارة نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام الترجي التونسي وذلك لقيامه بتمزيق قميصه متعمدا خلال مباراة الذهاب التي لعبت فى برج العرب، الأمر الذي حرمه من  المشاركة في مباراة الإياب برادس .

وقال أزارو أنه لم يقصر يوماً مع الفريق مطالبا القيعي بالإعتذار وتوضيح الصورة للجماهير الذي أخذت منه موقفا وأعتبرته سببا فى الهزيمة، كذلك هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي فى حالة عدم اعتذار القيعي، مشيرا إلى أن الأجواء لا تساعده على استكمال مسيرته مع الفريق بسبب ما احدثته تلك التصريحات من غضب جماهيري تجاهه وصل إلى حد التهديد مما يشكل خطرا على حياته .

وأكد أزارو أنه اتفق مع وكيل أعماله على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودي لا يتضمن تنفيذ الاعتذار مؤكدا أنه لن يقبل الصلح الودي ويجب على القيعي أن يعتذر على الهواء مثلما فعل .

في الوقت نفسه وعلى ما يبدو أن أزارو قد عقد النية على الرحيل من الأهلي فى صفقة لأحد الأندية الاوروبية حيث حضر أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين إلى المغرب أمس لمتابعة وليد أزارو خلال مباراة المغرب والكاميرون والتي فاز خلالها المغرب بهدفين مقابل لا شىء وضمن الصعود إلى بطولة أفريقيا .

وطبقا للإعلام المغربي فإن وكيل أزارو سيقدم عرضا رسميا للنادي الأهلي، بضم اللاعب إلي أحدي الأندية الفرنسية او الإنجليزية بعد ابدائهما الرغبة فى التعاقد مع اللاعب، وكان أزارو قد أبلغ إدارة الأهلي برغبته فى الرحيل إلى فريق أوروبي .