تفاصيل أزمة الممثل وسام فارس بعد اشتباكه مع الأمن اللبناني.. من البداية لإخلاء سبيله

تصدر اسم الممثل وسام فارس التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أزمة شجاره مع أحد عناصر الأمن اللبنانية وتم القبض عليه.

تفاصيل أزمة الممثل وسام فارس

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع ڤيديو لاشتباك وسام فارس، مع قوات الأمن اللبنانية ووصل الأمر إلى ضرب بالأيدي، واعتداءات متبادلة حتى تم القبض عليه بتهمة التعدي على القوات الأمنية.

لكن أثبتت الفيديوهات الخاصة بالفنان وسام فارس إنه لم يسعى للشجار بل كان يدافع عن نفسه، وتم الإفراج عنه بعد وقفات احتجاجية من زملائه الفنانين، وذلك بحسب تصريحات محاميه التلفزيونية.

تفاصيل أزمة وسام فارس تفاصيل أزمة وسام فارس

الإفراج عن وسام فارس

تم الإفراج عن وسام فارس مع تعهده بالتكفل بعلاج أفراد الأمن من الإصابات التي لحقت بهم، ومن جانبها، أصدرت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان بيان حول الأزمة.

وجاء في بيان نقابة الفنانين المحترفين في لبنان: «عطفًا على ما شاهدناه من واقعة شجار الفنان وسام فارس وأحد رجال الدرك يظهر بوضوح تجنب وسام الصدام مع الشرطي وإصرار الشرطي على الاشتباك معه وإشهار سلاحه على رجل أعزل والاعتداء عليه رغم إنه ليس المعتدي».

الفنان وسام فارس

وقال الفنان وسام فارس بعد إخلاء سبيله: «الحقيقة قدّ ما طوّلت رح تبيّن. وأشكر كلّ مَن وقف إلى جانب عائلتي في هذه الفترة»، ويشار إلى أنه له الحق الكامل بالإدعاء، لأنّه تعرّض لإصابة في أنفه ويحتاج إلى عملية جراحية.

ظهرت حملة تضامن من بعض نجوم الفن بعد القبض على وسام فارس، حيث كتب الفنان وسام حنا عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «يعني فوق ما إنّو العسكري بالقوى الأمنية واضح هوي لعم يعتدي على مواطن لبناني قبل ما يكون ممثل زميل، وسحب المسدس عليه، لغاية اليوم وسام فارس موقوف بالحبس من نهار الأربعاء».

بينما كتب الفنان باسم مغنية في تغريدة له: «الصديق الممثل وسام فارس الآن في السجن منذ يومين رغم الأذى الجسدي والمعنوي والظلم الذي تعرض له.. نعم مظلوم وأعي ما أقول وأعرف التفاصيل.. رجاء أرجو المعنيين أن يتحركوا».

تفاصيل أزمة وسام فارس تفاصيل أزمة وسام فارس

تفاصيل أزمة وسام فارس تفاصيل أزمة وسام فارس

تفاصيل أزمة وسام فارس تفاصيل أزمة وسام فارس

تفاصيل أزمة وسام فارس تفاصيل أزمة وسام فارس

عصام السقا: بيعت جرائد أمام مسرح الزعيم والفنان اللي تجاهلني في بدايتي هنأني على شخصية نعيم

10 معلومات عن الفنان محمد قنوع بعد وفاته .. مفارقة غريبة بسبب العربجي

وفاة الفنان السوري محمد قنوع إثر أزمة قلبية حادة

ما مصير أولاد منى زكي بعد سجنها في تحت الوصاية.. والفنانة: ياريت يحصل تغيير

المخرج محمد سامي عن انفعاله أثناء التصوير: المشاكل بتيجي من أنصاف الفنانين